عن موقع فرصة

القصة والرسالة

تعتبر فرصة منصة لتقديم مشورة تعليمية مجانية، وفرص تدريبية، وبناء القدرات، وتنمية المهارات موجهة للشباب الذين يعيشون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تعتبر فرصة مبادرة من قادة الغد. مهمة قادة الغد هو بناء مجتمع من القادة الشباب متعلمين ومفكرين مستعدين للاشتراك بالمبادرات القادرة على خدمة مجتمعاتهم المحلية.

القصة حتى الآن...

في خريف عام 2008، أطلق قادة الغد مدونة، بدأها الدكتور سامي الحوراني و السيدة جوديث فان رالتين، التي تخصصت في نشر فرص للشباب أسبوعيًا. الذي أدى إلى أن يكتشف مئات من الشباب المدونة والاستفادة منها. استطاع العديد من خلال فرصة الحصول على منحة للدراسة في الخارج أو المشاركة في مؤتمر دولي أو إيجاد فرص أخرى مميزة.

خلال بداية عام 2010، توسعت المدونة وأصبحت جزء من عمل وموقع قادة الغد اليومي. انضم المزيد من الموظفين لتقديم للشباب العربي الفرص ومع النجاح الكبير للمدونة أصبحت موقعًا الكترونيًا على شبكة الإنترنت. وتطورت المدونة إلى For9a.com.

الآن لا يشمل For9a.com الفرص فقط، وإنما يشمل أيضًا قسم للموارد التعليمية، مع مجموعة واسعة من مقالات المليئة بالنصائح حول كيفية الوصول إلى طلب تقديم ممتاز وكيفية النجاح في مجموعة متنوعة من المجالات، من حيث كيفية الدراسة الفعالة وحتى تحقيق النجاح في المقابلة. تستكمل فرصة المساعدة على الانترنت عن طريق النصائح اليومية المنشورة على صفحة الفيسبوك و training days في الأردن.

تعمل فرصة من خلال شباب من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط. إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى فريق فرصة يمكنك إرسال بريد الكتروني إلى info@for9a.com لمزيد من المعلومات حول كيفية التقديم والوظائف المتاحة.