تمت الإضافة الى المفضلة

إدارة مشروع بحث عن الرعاية الصحية في لبنان

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

الباحث الرئيسي المشارك في مشروع "جودة الرعاية الصحية الأولية في لبنان" يبحث عن مدير مشروع للقيام بالتنسيق والإشراف على بحث ميداني للمشروع خلال ربيع عام 2017. يسعى المشروع إلى استكشاف عوامل متنوعة مرتبطة بتقديم خدمات رعاية صحية أولية عالية الجودة عبر دراسة على مستوى المنشأة وممثلة وطنياً بهدف إنتاج توصيات لسياسات مبتركة والمساهمة في بحوث علم الاجتماع والصحة العامة ذات العلاقة.

سيشغل المنصب من آخر شهر شباط/فبراير وحتى شهر أيار/مايو أو حزيران/يونيو 2017.

على المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة الماجستير في الصحة العامة أو ما شابه، وأن تكون لديه مهارات إدارية قوية، إضافة إلى مهارات التواصل والمهارات التنظيمية. على المتقدم أن يتقن العربية والإنجليزية، إضافة إلى القدرة على العمل في جمع البيانات الأساسية والبرمجيات.

إضافة إلى ما سبق، على المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة في بحث عن مواضيع إنسانية، والذي من الممكن أن يكمله بعد شغل المنصب.

المتقدم الناجح سوف يحصل على فرصة اكتساب عدد من المهارات الجديدة في مجالي البحث والإدارة، إضافة إلى راتب على طول مدة المنصب.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
لبنان
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
الريادة, البحث, الصحة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
بدل معيشة
مكان الفرصة
لبنان
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة توصية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العلوم الصحية والطبية
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
العربية, الإنجليزية

كيفية تقديم الطلب

للتقديم، يرجى إرسال سيرة ذاتية حديثة مع اسمي معرفين اثنين للبروفيسور. ميلاني كاميت من جامعة هارفارد على الإيميلmcammett@g.harvard.edu


معلومات الاتصال

لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الوصف الرسمي هنا

لأية أسئلة أخرى، بإمكانكم التواصل على: mcammett@g.harvard.edu