تمت الإضافة الى المفضلة

إقامة للباحثين في المتحف الألماني للعلوم والتكنولوجيا

آخر موعد للتقديم:

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

يرحب المتحف الألماني بالباحثين المهتمين بالمشاركة في برنامج الإقامة Scholar-in-Residence للعمل على مشاريع تتعلق بمحتويات المتحف المتنوعة لفترة تمتد من ستة أشهر إلى سنة. يمكن البناء المتميز لمجموعات المتحف من سجلات الأرشيف وغيرها المشاركين من تطوير أساليب متعددة للبحث في النصوص، الصور والقطع الأثرية الموجودة في المتحف ودمج الاكتشافات التاريخية والأثرية في الاكتشافات العلمية والتكنولوجية في أبحاثهم. يستطيع المشاركين بناء أبحاثهم على المجموعات في المتحف والتعامل عن قرب مع موظفي المتحف أثناء تنفيذ أبحاثهم حيث يحتك المشاركون خلال إقامتهم بأمناء المتحف، موظفي الأرشيف والمكتبات بالإضافة إلى موظفي مركز ميونخ لتاريخ العلوم والتكنولوجيا.

يحصل المشاركون على مكاتبهم الخاصة المجهزة بأجهزة الحاسوب والهواتف، وفرصة الإقامة في شقق في مجمع المتحف السكني. يقوم الباحثون بعرض أبحاثهم في بداية فترة إقامتهم ويشاركون بشكل منتظم في ورشات العمل الأسبوعية التي ينظمها مركز ميونخ. يجب أن يكون المتقدمون من حملة درجة الماجستير والدكتوراة (درجة البكالوريوس غير كافية للتقدم) حيث يحصل المشاركون من حملة شهادة الماجستير على مخصصات مالية بقيمة 7,500 دولار لستة أشهر أو 15 ألف دولار لسنة كاملة. في حين يحصل حملة الدكتوراة على 15 ألف دولار لفترة ستة أشهر أو 30 ألف دولار لسنة كاملة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
التكنولوجيا, العلوم, البحث

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الإقامة, بدل معيشة
مكان الفرصة
ألمانيا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, مقترح البحث, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الألمانية
تعرف على طريقة التقديم