تمت الإضافة الى المفضلة

الشباب يتحدث: منتدى آيسك في عمّان

آخر موعد للتقديم:

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

برامج "الشباب يتحدث" هو أحد البرامج المدعومة من قِبل آيسك، يهدف إلى جمع كل من الشباب، الشركات، المنظمات غير الربحية و الممثلين السياسيين تحت مظلة واحدة للمساهمة في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، حيث يتم إتاحة الفرصة للمشاركين في تبادل أفكارهم وإيجاد حلول مستدامة سيتم العمل على تحقيقها بعد المؤتمر.

يهدف هذا المؤتمر الذي يقام للمرة الأولى في الأردن إلى خلق بيئة تفاعلية حيث يتمكن الشباب الأردني من تبادل الخبرات ووجهات النظر لإيجاد حلول قابلة للتنفيذ فيما يتعلق بالتعليم و العمل في الأردن.

يحصل المشاركون على فرصة التواجد في بيئة ابداعية تهدف إلى تبادل الأفكار و الخبرات ما بين الشباب الأردني من مختلف التخصصات و الخلفيات، وأيضا القدرة على تبادل الآراء مع الشباب المشارك أو مع المتحدثين أو الشركات المساهمة في هذا الحدث. إضافة إلى التواجد في ورشات عمل تتناول مواضيع هامة ورئيسية من أجل الوصول إلى حلول ذات علاقة بتحسين التعليم والوضع الوظيفي في الأردن.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
الأردن
الفئات العمرية
18 -30
الجنس
الجميع
الشغف
حقوق الإنسان, الصحة, التكنولوجيا, العلوم, الريادة, الأدب, العلوم الاجتماعية

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
غير ممولة
مكان الفرصة
الأردن
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏دبلوم ‏, ‏بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
العربية, الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

آيسِك في الأردن

AIESEC (آيسِك) هي أكبر منظمة عالمية يديرها الشباب وتسعى لتنمية القدرات القيادية من خلال التعلم المبني ... المزيد من التفاصيل