تمت الإضافة الى المفضلة

برنامج دبي للأعمال الممول الكامل للمهتمين بتجارة الأعمال في دبي

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يفتتح برنامج Dubai Business Associate للأعمال أبواب التقديم للمشاركة فيه هذا العام، والذي يستهدف الخريجين الجدد من جميع أنحاء العالم. يقوم البرنامج على العمل مع إحدى الشركاء رواد الأعمال في إمارة دبي ضمن المجالات المهمة لاقتصادها، بما في ذلك التجارة والسياحة والتمويل والخدمات اللوجستية. ستوفر هذه التجربة القيمة للمشاركين فهماً لكيفية العمل ضمن بيئة أعمال دولية في مدينة دبي الرائعة والجاذبة للأعمال والاستثمار، حيث يعتبر التدريب الإداري جزءًا لا يتجزأ من هذا البرنامج ، وفيه سيتم الجمع بين الخبرة العملية ووحدات التعلم والتطوير المختلفة بهدف توفير معرفة أفضل للمفاهيم التجارية الأساسية وكيفية ممارسة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. يمتد البرنامج لمدة تسعة أشهر ويبدأ في شهر سبتمبر، والذي سيتضمن توظيفاً في شركة رائدة في الأعمال ومشاريع استشارية مع شركاء البرنامج.

الأهلية:

لكي تكون مؤهلاً للمشاركة، يجب أن تتقن اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، فضلاً عن الاهتمام الشديد بالأعمال التجارية الدولية مع الرغبة والفضول في التعلم والتطور. يرحب البرنامج بالخريجي الجدد، بالإضافة إلى أولئك الذين لديهم خبرة عمل تصل إلى ثلاث سنوات ضمن مجال ذو صلة بالأعمال التي تقوم عليها إمارة دبي.

التمويل:

يحصل المتقدمون الناجحون على إقامة مجانية وتذاكر طيران ذهاب وعودة، بالإضافة إلى تغطية لتكاليف تأشيرة العمل، وتأمين صحي شامل، وأيضاً راتب شهري. يقدم البرنامج فرصة فريدة للحصول على رؤية متميزة للمجتمعات الثقافية في دبي وتطوير مهارات التواصل الثقافية في المدينة التي يعيش فيها الناس من مختلف دول العالم. سيتاح للمشاركين فرصة للتواصل مع قادة الأعمال ذوي النفوذ وصناع الرأي من مختلف أنحاء دبي والإمارات وبقية العالم.

حول برنامج Dubai Business Associate

 تقدم برنامج Dubai Business Associate للخريجين المتميزين والطموحين فرصة نادرة للدراسة والقيام بأعمال تجارية في إمارة دبي، حيث يهدف البرنامج إلى تطوير المشاركين ليصبحوا قادة الأعمال في المستقبل، من خلال التدريب في مدينة تعتبر كمركز ديناميكي ومتعددة الثقافات وبؤرة للتجارة العالمية. يتم إدارة وتمويل برنامج Dubai Business Associate تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي.


شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
التبادل الثقافي واللغات, الاقتصاد, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, رسوم الفيزا, الإقامة, بدل معيشة
مكان الفرصة
الإمارات العربية المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة الحافز, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم