برنامج زمالات TED للمبتكرين

نشرت بواسطة
آخر موعد للتقدم لهذه الفرصة :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يفتح كل عام برنامج TED للزمالات باب قبول الطلبات للعثور على 20 مبتكر من مجموعة من التخصصات يتم اختيارهم TED Fellows لحضور مؤتمرات TED أو TEDGlobal، حيث يشاركون في فعاليات حصرية قبل المؤتمر ويجتمعون لتبادل الأفكار والمشاركة في ورش عمل بناء المهارات. يقدم زملاء TED Fellows أيضا TED talk الخاصة بهم في المؤتمر والحصول على فرصة لنشر عملهم. يمتد التزام الزمالة لسنة واحدة.

عند اختيارك كزميل في TED، يتم تغطية رحلاتك (أو ما يعادلها) من وإلى مؤتمر TED، أي تأشيرة قد تحتاجها، الإقامة، الغداء أثناء المؤتمر، وتصريح دخول المؤتمر.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
أكبر من 18
الجنس
الجميع
الشغف
المساواة الجندرية, الموسيقى, الفنون, حقوق الإنسان, السياسة, الرياضة, الصحة, الإعلام والصحافة, البيئة والطبيعة, التبادل الثقافي واللغات, التكنولوجيا, العلوم, الحرفيات, الريادة, الأدب, البحث, العلوم الاجتماعية, فنون الطهي, الأفلام

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, رسوم الفيزا, الإقامة, الطعام, رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏تعليم ثانوي ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعّرف على طريقة التقديم

كيفية تقديم الطلب

قم بتعبئة طلب التقديم، ويكون الموعد الأخير للتقديم لزمالات TED2018 Fellowship في 10 سبتمبر، 11:59 مساء بالتوقيت العالمي.

معلومات الاتصال

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع هنا

إذا كان لديك أي أسئلة، اقرأ الأسئلة الأكثر تكرارًا.