تبادل ثقافي عبر الإنترنت مقدم من Erasmus+ حول التفاعل بين الثقافات 2019

Erasmus+
غير ذلك Erasmus+
آخر موعد للتقديم:
2020/03/09
تبادل ثقافي عبر الإنترنت مقدم من Erasmus+ حول التفاعل بين الثقافات 2019

يسر برنامج إيراسموس+ للتبادل الافتراضي الإعلان عن فتح باب التقديم لـ“اللقاءات الثقافية: وجهات نظر حول الشعوبية”، وهي دورة تفاعلية عبر الإنترنت تستمر لمدة 10 أسابيع، يتعلم المشاركون من و مع أقرانهم في الجلسات عبر الإنترنت، وكذلك من الأكاديميين المتخصصين والممارسين من خلال سلسلة محاضرات مميزة.

سيتم تقديم هذه الدورة مرتين:

  1. فصل الخريف: 14 أكتوبر - 20 ديسمبر 2019
  2.  فصل الربيع: 9 مارس - 15 مايو 2020

مجريات الدورة:

سوف يستكشف المشاركون الموجة الجديدة من السياسة المناهضة للمؤسسة التي تكتسب القوة في جميع أنحاء العالم. إذا أخذنا أجندة قومية في كثير من الأحيان، فإن سياساتهم تعيد تشكيل علاقتنا بالدول والثقافات المجاورة. تدعي هذه الأنظمة السياسية أنها تتحدث عن الشعب، ويشعر كثير من الناس بأنهم على صلة بهذا الشكل من أشكال السياسة، فما هي الجاذبية وما هو التأثير على الديمقراطية؟

يتم تحفيز المشاركين من خلال المحاضرات عبر الفيديو من قبل الأكاديميين الخبراء والممارسين، وتبادل الأفكار ووجهات النظر من خلال التبادل الافتراضي والمشاركة في مهمة تفاعلية تصل التجربة عبر الإنترنت إلى واقع غير متصل بالإنترنت. يطور المشاركون مهارات مستعرضة مثل احترام الذات والفضول ومهارات التواصل بين الثقافات وسيتم منحهم شارات إيراسموس+ الرقمية التي تسلط الضوء على المهارات التي تم تحقيقها.

معايير الأهلية:

المشاركة في الدورات التفاعلية على الإنترنت مفتوحة ومجانية لجميع الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عامًا، ويقيمون في أحد بلدان برنامج إيراسموس+ للتبادل الافتراضي.

تعرف على تخصصات تكنولوجيا المعلومات

تعرف على فرص سفر إلى ألمانيا

اطّلع على المزيد من منح البكالوريوس المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
الجزائر, مصر, الأردن, لبنان, ليبيا, المغرب, فلسطين, سوريا, تونس
الفئات العمرية
18 -30
الجنس
أنثى
الشغف
السياسة, التبادل الثقافي واللغات

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Erasmus+

Erasmus+ هو برنامج الاتحاد الأوروبي لدعم التعليم والتدريب والشباب والرياضة في أوروبا، حيث توفر ميزانية البرنامج البالغة 14.7 مليار يورو المزيد من التفاصيل