تبادل ثقافي لمدرسي الإنجليزية إلى الولايات المتحدة (للسعوديين)

هل تمتلك مهارات تواصل ممتازة في اللغة الإنجليزية؟ هل تعتبر نفسك شخصا مبدعا و قادرا على الإعتماد على نفسك؟ هل لديك الرغبة في التعرف على أشخاص جدد والمرور بتجربة مميزة؟ برنامج فولبرايت FLTA يمتد تسعة أشهر، يتمكن خلالها مدرسو اللغة الإنجليزية من فئة الشباب من كلا الجنسين من المملكة العربية السعودية صقل مهاراتهم التعليمية، وزيادة إجادتهم للغة الإنجليزية وتوسيع معارفهم في المجتمع والثقافة في الولايات المتحدة، في حين يقومون بتعليم لغتهم الأم في مؤسسات تعليمية أمريكية.

يقوم المشاركون في FLTA فولبرايت بتدريس عشرين ساعة من دروس اللغة العربية في الأسبوع، وينخرطون في اثنين على الأقل من الدورات التعليمية في كل فصل دراسي، واحدة منها يجب أن تكون في الدراسات الأمريكية. ينبغي أن الدراسات المتبقية متعلقة بمجال تعليم اللغة الإنجليزية.

شروط المتقدم

المملكة العربية السعودية
آي دولة
غير محدد
جميع الفئات
الأدب

معلومات الفرصة

طلاب البكالوريوس
تمويل كامل
رسوم المشاركة, تكاليف السفر, أخرى
غير محدد
السيرة الذاتية, شهادة اللغة, رسالة توصية, نسخة من جواز السفر, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي

الشروط التعليمية

التعليم والتربية
‏بكالوريوس ‏
العربية, الإنجليزية

كيفية تقديم الطلب

للتقديم إلى المنحة، قم بتقديم استمارة الطلب عبر الرابط التالي: https://apply.embark.com/student/fulbright/flta/27/

معلومات الاتصال

يرجى زيارة الموقع الرسمي هنا: https://eca.state.gov/fulbright/country/saudi-arabia . إذا كان لديك أسئلة، يرجى الاتصال عبر: البريد الإلكتروني: mailto:ExchangeProgramsSaudiArabia@state.gov أو الاتصال على: مكتب الشؤون الثقافية بالسفارة الولايات المتحدة الرياض (011-488-3800 ext. 4995) مكتب القنصلية الأمريكية للشؤون الثقافية في جدة (012-667-0080 ext. 4152) مكتب القنصلية الأمريكية للشؤون الثقافية في الظهران (013-330-3200 ext. 3115) Institute of International Education Attn: FLTA Program 809 United Nations Plaza New York, NY 10017 Fax: tel:+1 (212) 984-5578 General E-mail: mailto:flta@iie.org