تمت الإضافة الى المفضلة

تبادل ثقافي ممول بالكامل في امريكا لطلاب البكالوريوس من معهد الرياضيات IPAM

IPAM منظمة غير ربحية
آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يقدم معهد الرياضيات البحتة والتطبيقية فرصة المشاركة في برنامج البحث في المشاريع الصناعية للطلاب الجامعيين الموهوبين الذين يدرسون الرياضيات وعلوم الكمبيوتر والتخصصات ذات الصلة، إذ سيعمل الطلاب في فرق مشاريع بحثية تقترحها الجهات الراعية من الصناعة أو القطاع العام. سيقوم فريق الطلاب بدعم من مرشدهم الأكاديمي ومرشدهم الصناعي، بدراسة المشكلة وتقديم نتائجها شفهيًا وكتابيًا في نهاية البرنامج.

سيعيش الطلاب في سكن جامعة كاليفورنيا وسيعملون في هذا البرنامج، ومن المنتظر أن يكون هنالك تسعة مشاريع في البرنامج. سيتم الإعلان عن رعاة المشروع في شهر مارس، تختلف المشاريع ولكن جميعها تتضمن بعض من الرياضيات والإحصائيات والبيانات والحوسبة.

معايير الأهلية:

  1. الطلاب الدوليون والخريجون الجدد مؤهلون للتقديم.
  2. يجب أن تمتلك على الأقل 18 سنة من العمر للمشاركة في البرنامج.
  3. يتم تشجيع الطلاب الذين يمتلكون خلفية قوية في الرياضيات ويهتمون بمعرفة كيفية استخدام الرياضيات على التقديم.
  4. تعتبر الكفاءة أو على الأقل بعض الخبرة في علوم الكمبيوتر أو تحليل البيانات أو الحساب الرقمي ميزة إضافية، ولكنها ليست ضرورية للجميع.
  5. يمكن قبول المتقدمين الذين سيكملون درجة البكالوريوس بين ديسمبر ويونيو من العام الدراسي الحالي.

التمويل:

يوفر البرنامج بدل سفر وراتبًا قدره 3500 دولار لكل طالب في المرحلة الجامعية لمدة تسعة أسابيع، بالإضافة إلى السكن ومعظم الوجبات.

حول معهد الرياضيات البحتة والتطبيقية:

تأسس معهد الرياضيات البحتة والتطبيقية عام 2000 من قبل مارك جرين، توني تشان، وإيتان تدمر كمعهد للعلوم الرياضية بمنحة من شعبة العلوم الرياضية، ويشارك أكثر من 2000 زائر سنويًا في ورش العمل والبرامج الطويلة وبرامج أبحاث الطلاب والمدارس الصيفية والبرامج الأخرى التي يقيمها المعهد.

يسعى المعهد لتحقيق مجموعة كاملة من التقنيات الرياضية لتحمل التحديات العلمية العظيمة في عصرنا. كما يرعى البرامج التي تجمع الباحثين من مختلف التخصصات أو من مجالات مختلفة من الرياضيات، بهدف إثارة التعاون بين التخصصات التي تستمر لفترة طويلة بعد انتهاء برنامج المعهد.

قم بالاطلاع على المزيد من فرص التبادل الثقافي والإقامة على موقع فرصة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
العلوم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, الإقامة, الطعام, بدل معيشة, أخرى
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العلوم والرياضيات, علوم الحاسوب
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

IPAM

تأسس معهد الرياضيات البحتة والتطبيقية عام 2000 من قبل مارك جرين، توني تشان، وإيتان تدمر كمعهد للعلوم الرياضية بمنحة من المزيد من التفاصيل