تمت الإضافة الى المفضلة

تحدي WeMENA للابتكار لرياديات الأعمال

آخر موعد للتقدم :

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

تمكن وتجهز WeMENA سيدات الأعمال على حل أصعب المشاكل المستقبلية التي تواجه المجتمعات من خلال تحدي نموذج الأعمال التجارية والذي يجد حلول مبتكرة من شأنها أن تساعد ثمان مدن في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على بناء المرونة والتكيف بشكل أفضل مع الضغوط المزمنة التي تواجهها.

ينبغي أن تكون مشاريع المشاركين قد بنيت في واحد أو أكثر من المدن التالية: بيروت، جبيل، رام الله، عمان، القاهرة، الإسكندرية، تونس والدار البيضاء. وسوف تستضيف الفائزين في الحفل النهائي الكبير الذي سيعقد في 15 إبريل في الدار البيضاء، المغرب.

سيتم منح الفائزين جوائز نقدية لتوسيع وتحسين مشاريعهم. وسيختار الحكام أفضل المشاركين للحصول على حصة من 150,000 دولار أمريكي نقدا. بالإضافة إلى الجوائز النقدية، سيحصل الفائزون على الإرشاد من الخبراء في هذه الصناعة، وفرصة التواصل مع أصحاب المشاريع الأخرى في المنطقة، فرصة التدرب لدى الجامعات الرائدة، والمشاركة في الاحتفالية النهائية في الدار البيضاء، المغرب.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
أنثى
الشغف
الريادة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
الوثائق المطلوبة
رسالة التغطية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم