تدريب عملي في سنغافورة في مجال تقنية المعلومات لدى شركة P&G

آخر موعد للتقديم:
2020/10/15
تدريب عملي في سنغافورة في مجال تقنية المعلومات لدى شركة P&G

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم شركة P&G فرصة تدريب عملي في سنغافورة بدوام كامل في مجال تكنولوجيا المعلومات. سوف يعمل المتدرب في قسم التحليلات في الشركة كمحلل للأعمال ويتمثل العمل الأساسي له في تحديد وتفعيل فرص نمو العلامات التجارية الخاصة في الشركة من خلال القنوات التجارية وتجار التجزئة.

معايير التقديم على التدريب:

  • القدرة على الاستعلام عن البيانات وتحليلها ضمن بيئة بيانات كبيرة.
  • القدرة على تطوير أساليب تحليلية متقدمة واستخراج كمية هائلة من البيانات باستخدام الأساليب الإحصائية أو نماذج التعلم الآلي لتقديم رؤى ذات مغزى لحل مشاكل الأعمال أو إيجاد فرص للنمو المربح.
  • أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس ويفضل درجة الماجستير في تحليل الأعمال أو الإحصاء أو الهندسة أوعلم الحاسوب أو العلوم الفيزيائية.
  • إتقان لغات البرمجة وقواعد البيانات مثل بايثون ولغة R وSQL.
  • أن يكون مشارك في منصة Kaggle أو أي مسابقة تحليل بيانات أخرى.

المسؤوليات الرئيسية:

  • دمج قرارات تحليلات البيانات في عملية الأعمال الشهرية لشركة لشركة P&G استنادًا إلى البيانات الخارجية مثل حصة السوق والاستهلاك المنزلي والبيانات الداخلية مثل بيانات المبيعات.
  • قيادة عمليات تحليل البيانات بعمق للعديد من الفئات مثل العناية بالطفل والحلاقة والبشرة والتجارة الإلكترونية والأدوية بهدف تحديد الفرص التي تساعد على تسريع الأعمال.
  • العمل على تحسين جدوى العملية التجارية وتوفير تكاليف إضافية من خلال إجراء التحليلات.
  • المشاركة في مشاريع علوم البيانات أو الابتكار لمعالجة مشاكل الأعمال الحالية بطريقة مختلفة من خلال إنترنت الأشياء والتشغيل الآلي والبيانات الخارجية، إلخ.

عن شركة P&G:

تأسست شركة P&G منذ أكثر من 180 عامًا كشركة صابون وشموع بسيطة. أمّا في يومنا الحالي، تعد P&G أكبر شركة للسلع الاستهلاكية في العالم وموطن لعلامات تجارية مميزة وموثوقة تجعل الحياة أسهل قليلاً بطرق صغيرة ولكنها ذات معنى. امتد عطاء الشركة لثلاثة قرون بفضل تبنّيها لثلاثة أفكار بسيطة: القيادة والابتكار والمواطنة.

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة

اطّلع أيضًا على فرص عمل في الاردن المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: كيف تحقق التوازن بين العمل والحياة الشخصية

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
سنغافورة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال, تكنولوجيا المعلومات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

P&G

تأسست شركة P&G منذ أكثر من 180 عامًا كشركة صابون وشموع بسيطة. أمّا في يومنا الحالي، تعد P&G أكبر شركة المزيد من التفاصيل