تدريب عملي في مصر ضمن قسم المبيعات بفرع شركة بروكتر وغامبل في القاهرة

آخر موعد للتقديم:
2020/10/30
تدريب عملي في مصر ضمن قسم المبيعات بفرع شركة بروكتر وغامبل في القاهرة

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعلن شركة بروكتر وغامبل عن توفر فرصة تدريب العملي في العاصمة المصرية القاهرة، ضمن قسم المبيعات. حيث تسعى الشركة إلى إكساب المتدربين خبرة مميزة، وذلك من خلال برامجها التدريبية في إطار مجالات متنوعة؛ تشمل إدارة حسابات كبار العملاء، والتصميم الموجه للمتسوق، وإدارة الفئات، وتحليل الأعمال.

معايير التقديم على التدريب:

  1. أن يكون المتقدم طالبًا في مرحلة البكالوريوس في تخصص التسويق أو إدارة الأعمال أو أي تخصص متصل، وينتظر تخرجه في عام 2021.
  2. امتلاك رخصة قيادة سارية.
  3. أن يكون المتقدم مؤهلًا للعمل داخل مصر.
  4. امتلاك المهارات القيادية والعمل الجاد لتحقيق الأهداف.
  5. القدرة على التركيز على نتائج الأفعال، أو ما يعرف بالتركيز الخارجي، وشغف حقيقي بالمبيعات/ التسويق.
  6. الرغبة الدائمة في إدماج الإبداع والابتكار في مهام العمل. 
  7. امتلاك عقلية ومهارات تحليلية قوية.
  8. إجادة اللغة الانجليزية.

إطار التدريب:

  1. من خلال عمل المتدرب في قسم المبيعات فإنه سيضطلع بمسؤوليات عمل حقيقية اعتبارًا من اليوم الأول، حيث سيكون مسؤولًا عن الحفاظ على شراكة طويلة الأمد مع عملاء الشركة، مع العمل على تنميتها بسرعة من خلال الاقتراح المستمر للحلول والخطط التي تلبي أهدافهم. وللإنجاز ذلك سيكون عليه العمل على الاستيعاب العميق لفئات المنتجات والأسواق.
  2. سيعمل المتدرب أثناء بناء الخطط على تطوير مهاراته في التفاوض والمبيعات، وليس ذلك فحسب بل سيعمل أيضًا على تطوير مهاراته المالية والتسويقية وكذا فيما يتعلق بالرؤى التحليلية والفهم اللوجستي. حيث أنه سيكون مسؤولًا عن العميل الذي يتواصل معه من الألف إلى الياء.
  3. سيكون على المتدرب التركيز خارجيًا على العملاء الرئيسيين الوطنيين، وكذلك على تجار التجزئة عبر الإنترنت. ومن خلال التدريب سيتمكن من فهم احتياجات العملاء والمتسوقين. كما سوف يشارك في المناقشات حول الأسعار والتصنيفات وأنشطة التسويق والعروض الترويجية، من خلال التعاون مع كامل فريق العملاء لإعداد خطط العمل والمفاوضات الخارجية.
  4. سيعمل المتدرب على تقديم توصيات تجارية لفئات المنتجات التي تقدمها الشركة (على سبيل المثال: اغسل ملابسك باستخدام منتج كذا، واعتني بفمك من خلال منتج كذا، واعتني بشعرك مع منتج كذا، إلى آخره). حيث ستتلخص مهمته في تحسين أساسيات المبيعات والأرباح، من خلال اقتراح خيارات استراتيجية تتعلق بالميزانية والتصنيفات والترويج، بالإضافة إلى العمل جنبًا إلى جنب مع قادة العلامة التجارية.
  5. بشكل عام تقدم الشركة فرص مهنية تتوفر على مهام مختلفة والعديد من فرص التطور، للمساعدة في تشكيل القادة المستقبليين داخلها.

مزايا التدريب المقدمة:

  1. شعور المتدرب بالمسؤولية عن مهام ومشروعات العمل منذ اليوم الأول، بحيث يكون المتدرب مسؤولًا عن مشروع أو مشروعين كبيرين على الأقل. 
  2. التدريب والتوجيه المستمر عبر برامج التدريب والتعليم، حيث سيتوفر للمتدرب الشكل التدريبي المعتاد، وكذلك التوجيه والإرشاد اليومي من المدربين والمديرين.
  3. الانضمام إلى فريق المبيعات الديناميكي، والعمل الوثيق مع زملاء من تخصصات مختلفة؛ تضم إدارة العلامة التجارية، وعمليات شبكة التوريد والتمويل.
  4. توفير الفرصة للمتدرب لتقييم هل يناسبه العمل في شركة بروكتر وغامبل أم لا.

عن شركة بروكتر وغامبل:

تأسست منذ أكثر من 180 عامًا كشركة صابون وشموع بسيطة. أمّا في يومنا الحالي، تعد بروكتر وغامبل أكبر شركة للسلع الاستهلاكية في العالم وموطن لعلامات تجارية مميزة وموثوقة تجعل الحياة أسهل بأسلوب بسيط وذا مغزى كبير في نفس الوقت. امتد عطاء الشركة لثلاثة قرون بفضل اعتمادها على ثلاث مبادئ أساسية هي: القيادة والابتكار والمواطنة.

اطّلع أيضًا على  جوائز و مسابقات على موقع فرصة    

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى تركيا المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: افضل 10 جامعات في كندا

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
مصر
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التبادل الثقافي واللغات, التكنولوجيا, الريادة, التمويل, الأعمال, القيادة, الإدارة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
مصر
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

P&G

تأسست شركة P&G منذ أكثر من 180 عامًا كشركة صابون وشموع بسيطة. أمّا في يومنا الحالي، تعد P&G أكبر شركة المزيد من التفاصيل