تدريب عملي مع منظمة الأمم المتحدة في امريكا في قسم الفيديو - فرع الأخبار والمحتوى

الأمم المتحدة
منظمة غير حكومية الأمم المتحدة
آخر موعد للتقديم:
2020/05/14
تدريب عملي مع منظمة الأمم المتحدة في امريكا في قسم الفيديو - فرع الأخبار والمحتوى

تقدم الأمم المتحدة فرصة تدريب عملي في قسم الفيديو في فرع الأخبار والمحتوى، وذلك في قسم الأخبار والإعلام، قسم الاتصالات العالمية. تبحث الأمم المتحدة عن متدربين مهتمين باكتساب خبرة مهنية عملية في وظائف التلفزيون والوسائط المتعددة، وتحديداً مشاريع الأفلام والفيديو والوسائط الاجتماعية. لا تقل مدة التدريب عن شهرين مع إمكانية التمديد بناءً على احتياجات المكتب وتوافر المرشح. يعد هذا التدريب غير مدفوع الأجر وبدوام كامل حيث يعمل المتدربون خمسة أيام في الأسبوع (35 ساعة) تحت إشراف رئيس القسم.

معايير القبول:

  1. يجب أن تكون مسجلاً في برنامج للدراسات العليا في مجال الصحافة أو الاتصالات أو الدراسات الإعلامية أو صناعة الأفلام أو العلاقات الدولية أو أي من المجالات ذات الصلة (الشهادة الجامعية الثانية أو ما يعادلها أو أعلى).
  2. أن تكون مسجلاً في السنة الأكاديمية النهائية لبرنامج الشهادة الجامعية الأولى في نفس المجالات السابق ذكرها مع الحد الأدنى لمستوى البكالوريوس أو ما يعادلها.
  3. أن تكون قد تخرجت بشهادة جامعية في نفس المجال، وإذا تم اختيارك، فيجب أن تبدأ فترة التدريب في غضون سنة واحدة من التخرج.
  4. يجب أن تتقن استخدام الكمبيوتر وخاصةً في برامج معالجة النصوص وجداول البيانات القياسية مثل Microsoft Word و Excel أو ما شابه ذلك.
  5. يجب أن يكون لديك اهتمام شديد في عمل الأمم المتحدة وأن يكون لديك التزام شخصي بمُثُل ذلك الميثاق.
  6. يجب أن تكون لديك قدرة مثبتة على التفاعل بنجاح مع الأفراد من خلفيات ومعتقدات ثقافية مختلفة، والتي تتضمن الاستعداد لمحاولة فهم الآراء المختلفة والتسامح معها.
  7. يعد ارتباط مجال الدراسة ارتباطًا وثيقًا بنوع التدريب الذي تقدمه أمر مرغوب فيه للغاية ولو لم تمتلك خبرة عمل احترافية في ذلك المجال.

مسؤولياتك:

  • ستعمل جنبًا إلى جنب مع خبير معلومات خبير.
  • سيتم تدريبك على العمل مع منتج واحد أو اثنين من المنتجين أو المنتجين المساعدين في إنشاء مقاطع فيديو لمختلف المنتجات، بما في ذلك برنامج UN In Action ووسائل التواصل الاجتماعي والأخبار وتليفزيون IGTV وما إلى ذلك.
  • تشمل الوظائف الأساسية لك المساعدة في كتابة النصوص، والتعليق على مقاطع الفيديو وتحريرها باستخدام Abode Creative Suite (وخاصة Premiere Pro).
  • قد يُطلب من المتدربين أيضًا أداء واجبات مخصصة أخرى، بما في ذلك التدريب على المساعدة في تسجيلات الاستوديو والمساعدة في تقديم مقاييس شهرية لمنتجات الفيديو.

حول الأمم المتحدة:

تعد الأمم المتحدة (UN) منظمة دولية تأسست في عام 1945. وهي تتألف حاليًا من 193 دولة عضو. تسترشد مهمة الأمم المتحدة وعملها بالمقاصد والمبادئ الواردة في ميثاقها التأسيسي. دأبت الأمم المتحدة على دعم اليمن منذ 60 عامًا وتعمل على التنمية والقضايا الإنسانية والسياسية.

اطّلع على المزيد من منح الدكتوراه المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة   

اقرأ أيضًا: 13 حقيقة سيكولوجية قد تغيّر نظرتك عن نفسك

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الإعلام والصحافة, الأفلام, العلاقات الدولية

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
التقديم مجاني
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الصحافة والإعلام, العلوم السياسية والعلاقات الدولية
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏, ‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
العربية, الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

الأمم المتحدة

الأمم المتحدة (UN) هي منظمة حكومية دولية أنشئت في عام 1945م مسؤولة عن الحفاظ على السلام والأمن الدوليين، وتنمية المزيد من التفاصيل