تدريب مع اليونسكو في فرنسا في مجال الموارد البشرية والإدارة المالية والتخطيط الاستراتيجي

اليونسكو
منظمة غير حكومية اليونسكو
آخر موعد للتقديم:
2020/07/31
تدريب مع اليونسكو في فرنسا في مجال الموارد البشرية والإدارة المالية والتخطيط الاستراتيجي

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعلن منظمة اليونسكو عن تدريب عملي في مجال الموارد البشرية والإدارة المالية والتخطيط الاستراتيجي في قطاع الإدارة لمدة تتراوح من 1 إلى 6 أشهر. يقدم لك برنامج اليونسكو للتدريب العملي عملاً عمليًا في بيئة متعددة الثقافات. ستعزز هذه الفرصة معرفتك الأكاديمية بمهام العمل ذات الصلة التي يمكن أن تساعدك في الاستعداد لمستقبلك المهني بصرف النظر عن مساعدتك في فهم تفويض المنظمة وبرامجها وتوجهاتها الرئيسية. سيتاح للمتدرب الفرصة لتعلم ودعم العمل الكلي للمكتب الذي سيتم تعيينه أو اختياره فيه وفقًا لتخصصه والقسم المناسب في المكتب. سيقدم المتدرب تقريره إلى المشرف المعين، كما ستختلف الأنشطة اعتمادًا على متطلبات المهمة.

معايير الاقديم على التدريب:

يجب أن تمتلك:

  1. مهارات التواصل.
  2. مهارات الابتكار والرغبة في التحسين المستمر.
  3. مهارات التخطيط والتنظيم.
  4. مهارات العمل الجماعي.
  5. درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في جامعة أو مؤسسة معادلة قبل بدء التدريب.
  6. مسجل في برنامج للدراسات العليا (الدرجة الجامعية الثانية أو درجة الماجستير أو ما يعادلها، أو أعلى)، وقت تقديم الطلب أو تخرجت بدرجة جامعية (الدرجة الأولى أو الثانية كما هو محدد أعلاه)، مع العلم أنه يجب أن تبدأ التدريب في غضون سنة واحدة من التخرج.
  7. أن يكون عمرك 20 عامًا على الأقل أثناء التقديم.
  8. تتقن مهارات الكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية أو الفرنسية. تعد معرفة العمل باللغة الأخرى (الإنجليزية أو الفرنسية) شيء أساسي، وقد تكون مطلوبة للتدريب الداخلي في مهام السكرتارية والمساعدات في المقر.
  9. معرفة ممتازة بأنظمة الكمبيوتر والبرامج المتعلقة بالمكاتب.
  10. القدرة على العمل بشكل جيد في فريق والتكيف مع بيئة العمل الدولية.
  11. مهارات شخصية قوية.
  12. تأمين صحي من شركة تأمين طبي عالمية كبرى صالحة طوال فترة التدريب.
  13. شهادة طبية تثبت الصحة الجيدة قبل بدء التدريب.
  14. للمزيد من المعلومات اضغط هنا.

مسؤوليات التدريب:

ستكون مسؤولاً عن:

  • تطوير وتنفيذ استراتيجيات وسياسات وأدوات الموارد البشرية لدعم المنظمة في الوفاء بأهدافها.
  • مساعدة قسم الموارد البشرية في إدارة مكتب التوظيف والتنقل والتعلم والتطوير والاستحقاقات وإدارة الأداء وعلاقات الموظفين اللازمة لتعزيز قدرة المنظمة على تنفيذ برامجها بشكل أكثر فعالية وكفاءة.
  • تختص مهام عمليات الإدارة المالية في خمسة مجالات: تقديم الخدمات المالية والمحاسبية؛ إعداد الميزانيات المتكاملة؛ رصد الأداء المالي والإبلاغ عنه؛ تطوير السياسات والعمليات المالية والمتعلقة بالميزانية ومراقبة الامتثال لها؛ وتقديم الدعم الإداري للعمليات الميدانية والقطاعات والمكاتب الأخرى.
  • مساعدة المنظمة في تحديد أولوياتها الاستراتيجية والبرنامجية وتخصيص الموارد، والوصول إلى الشركاء لضمان تزويد هذه الأولويات بالموارد الكافية.
  • كما يعمل المكتب كمقر مركزي للتعامل مع الشركاء من القطاعين العام والخاص.

عن اليونسكو:

 منظمة الأمم المتحدة للتربية والتعليم والثقافة هي منظمة تابعة للأمم المتحدة تأسست عام 1945. يوجد مقرها الرئيسي في باريس. لليونسكو أكثر من 50 مكتباً وعدة معاهد تدريسية حول العالم. تهتم المنظمة بخمسة برامج أساسية هي التربية والتعليم، والعلوم الطبيعية، والعلوم الإنسانية والاجتماعية، والثقافة، والاتصالات والإعلام. تدعم اليونسكو العديد من المشاريع كمحو الأمية والتدريب التقني وبرامج تأهيل وتدريب المعلمين، وبرامج العلوم العالمية، والمشاريع الثقافية والتاريخية، واتفاقيات التعاون العالمي للحفاظ على الحضارة العالمية والتراث الطبيعي وحماية حقوق الإنسان

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

اطّلع أيضًا على فرص عمل في الاردن المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: المرونة والتكيف: مهارات أساسية للنجاح في سوق العمل!

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الريادة, التمويل, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا, المحترفون الشباب
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
فرنسا
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية, الفرنسية
تعرف على طريقة التقديم

اليونسكو

  منظمة الأمم المتحدة للتربية والتعليم والثقافة هي منظمة تابعة للأمم المتحدة تأسست عام 1945. يوجد مقرها الرئيسي في باريس. المزيد من التفاصيل