تمت الإضافة الى المفضلة

جائزة أريج السنوية للتحقيقات الاستقصائية في الوطن العربي

آخر موعد للتقديم:

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

تدعو شبكة إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية (أريج) ، الصحفيين في الوطن العربي للتقديم لجائزة أريج السنوية 2017 بجميع فئاتها. على الصحفيين تقديم تحقيقاتهم الاستقصائية لواحدة من الأربع فئات التالية: التحقيقات المكتوبة، التحقيقات المرئية فئة الطويل (20 – 40 دقيقة)، التحقيقات المرئية فئة القصير (7 – 20 دقيقة)، تحقيقات الوسائط المتعددة: وهي التحقيقات التي تجمع بين أكثر من طريقة عرض للمنتج الصحافي. يجب أن يكون التحقيق المكتوب أو المرئي أو الوسائط المتعددة قد نُشِر أو بُث في الفترة الممتدة بين 10 نوفمبر 2016 و10 نوفمبر 2017.

تمنح أريج الفائز/ة جائزة عينية تساعد الصحفي/ الصحفية على أداء مهامهم، وستوفر لغير الأريجيين فرصة الانضمام للشبكة من خلال التقدم للمشاركة بورشات أريج التدريبية السنوية التي تزوّد المشاركين بمهارات الاستقصاء. وبعد التدريب توفر الشبكة مشرف/ة لمساعدة الصحفي/ة في حال قرر إنجاز تحقيق، إضافة إلى منحة مالية تغطي تكاليف إنجاز التحقيق ومحامي لتدقيق المنتج النهائي قبل بثه أو نشره.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
الإعلام والصحافة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الصحافة والإعلام والأفلام
المستوى التعليمي
‏تعليم ثانوي ‏
اللغات المطلوبة
العربية, الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم