تمت الإضافة الى المفضلة

جائزة أشدن الدولية للطاقة المستدامة

آخر موعد للتقديم:

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

هل تعمل على مشاريع تتعلق بالطاقة المستدامة؟ هذه هي فرصتك للمشاركة في جائزة أشدن الدولية حول المشاريع التي من شأنها زيادة الوصول إلى الطاقة المستدامة، وتعزيز السفر المستدام والمساعدة في بناء مستقبل منخفض الكربون. يجب أن تكون المشاريع من إحدى الفئات التالية:

[1] التمويل والابتكار في مجال الأعمال من أجل توفير الطاقة المستدامة: المنظمات أو المؤسسات التي تسرع في الحصول على الطاقة المستدامة من خلال الابتكار.

[2] المدن والمباني المستدامة: المنظمات العاملة في البيئة المبنية لتقليل الكربون في المدن.

[3] النقل المستدام والتنقل: المؤسسات أو البرامج المبتكرة التي تحسن فرص الحصول على خدمات التنقل المستدام لأولئك الذين يعانون حاليًا من صعوبة في الوصول.

[4] الأعمال التجارية: الشركات أو البرامج التي توفر و/أو تستخدم الطاقة النظيفة أو كفاءة استخدام الطاقة في توفير السلع والخدمات من خلال الأنشطة التجارية.

[5] التنقل والطاقة: تعمل المنظمات على تحسين الوصول إلى الطاقة في المناطق التي يكون فيها سوق منتجات وخدمات الطاقة المستدامة متخلفًا.

[6] الطاقة المستدامة والصحة: ​​المنظمات التي تمكن من استخدام أشكال الطاقة المستدامة لتحقيق تحسن مباشر في صحة الناس أو دعم توفير الخدمات الصحية.

يحصل المشروع الفائز على مبلغ قدره 20,000£.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
البحث

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏تعليم ثانوي ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم