تمت الإضافة الى المفضلة

جوائز مالية بقيمة 40,000 دولار في مسابقة التصميم من سامسونج 2019

Dezeen
موقع إلكتروني Dezeen
آخر موعد للتقديم:
2019/08/04
جوائز مالية بقيمة 40,000 دولار في مسابقة التصميم من سامسونج 2019

تدعو Dezeen المصممين من جميع أنحاء العالم للإشتراك في مسابقة Samsung Mobile Design لعام 2019. تُعد مسابقة Samsung Mobile Design مسابقة عالمية تتحدى المتسابقين من أجل التوصل إلى طرق جديدة مبتكرة لاستخدام أجهزة Galaxy المحمولة في المستقبل. 

فئات المسابقة:

  • فئة Next Mobile: تهدف هذه الفئة إلى تصميم إكسسوارات جديدة لهواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية وإكسسوارتها - مثل كفرات الهواتف الذكية أو كفرات الكمبيوتر اللوحي أو حزام الساعة الذكية أو علبة سماعات الأذن - أي الأشياء التي تعزز الجهاز وتوفر قيمة مضافة للمستخدم. سيبحث الحكام عن تصاميم إكسسوارات مبتكرة توفر وظائف أو ميزات تفاعلية جديدة ومثيرة للاهتمام، والتي تعطي تجربة جديدة للمستخدم.
  • فئة Next Mobile Wallpaper Paradigm: تهدف هذه الفئة إلى تصميم خلفيات جديد لأجهزة Galaxy مع الشاشات، والتي يمكن أن تتضمن عناصر مثل التفاعل والوعي السياقي. سيبحث الحكام عن تصاميم تشير إلى إمكانيات جديدة للأجهزة المحمولة في المستقبل، مثل خلفيات تفاعلية تستجيب إلى لمسة المستخدم وحركته أو تصميمات بديلة تتحول اعتمادًا على بيانات المستخدم أو موقفه.

سيُطلب من المتسابقين الخمسة الأوائل في كل فئة تقديم مقطع فيديو قصير يعرض فكرتهم ويوثق عملية صنع المواد الترويجية الخاصة ب Samsung للمسابقة. هذا الفيديو ليس جزءاً من معايير التقييم، ولا يحتاج المشاركون إلى إرسال هذا الفيديو عند تسجيلهم في المسابقة. ولكن يجب أن يكون المتسابقون على استعداد لعمل الفيديو إذا تم اختيارهم في التصفيات النهائية.

الأهلية:

  • الإشتراك في المسابقة مجاني. سيتم قبول المشاركات من المصممين أو الفرق، ويمكن للمشاركين التقديم في واحدة من الفئتين أو كلاهما.
  • يجب أن يكون جميع المشاركين فوق سن 18 عاماً سواء من المصممين المحترفين أو من طلاب التصميم، وأن يكونوا قادرين على تقديم عملهم إلى لجنة من الحكام الناطقين باللغة الإنجليزية.
  • يجب أن يكون المشاركون قادرين على السفر إلى المملكة المتحدة في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر 2019 لتقديم مفهومهم إلى لجنة التحكيم في لندن. بالإضافة إلى ذلك، سيتم دعوة المراكز الثلاثة الأولى أيضًا إلى مؤتمر Samsung Developer في San Jose، الولايات المتحدة الأمريكية، في الفترة من 28 إلى 31 أكتوبر 2019 لحضور حفل توزيع الجوائز ومعرض التصاميم.
  • إذا دخل المتسابقون كفريق واحد، فسيُطلب منهم اختيار ممثل واحد لحضور حفل التحكيم والجوائز.

الجوائز:

يبلغ إجمالي جوائز المسابقة 40،000 دولار. في كل فئة، سيحصل الفائز في المركز الأول على جائزة بقيمة 10,000 دولار، وسيحصل الفائز في المركز الثاني على 5,000 دولار، بينما يحصل المركز الثالث على 3,000 دولار. سيحصل المتسابقان الرابع والخامس في كل فئة على 1,000 دولار لكل منهما.

اقرأ أيضًا: ما هي المنحة الدراسية وكيف احصل عليها

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى بريطانيا المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي منطقة الراحة وكيف تخرج منها Comfort Zone؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم, جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Dezeen

Dezeen هي مجلة للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي عبر الإنترنت ومقرها في لندن، ولها مكاتب في Hoxton. تم إطلاق مكتب Dezeen's المزيد من التفاصيل