تمت الإضافة الى المفضلة

حاضنة الابتكار المجتمعي وبرنامج حلول 2030 للأفراد والرياديين المجتمعيين

آخر موعد للتقديم:

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

هل عمرك بين 17-30 عام وتعتبر نفسك ريادي اجتماعي لمشروع أثبت نجاحه وحقّق أثر وترغب أن تساهم كمرشد لدعم مجموعة حقوققيّة أو منظمة تنمويّة في تطوير حلول أو نماذج أعمال لتحديّات مؤسسيّة أو قضايا مجتمعيّة؟

كن من ضمن رياديي الأعمال العشرة الذين سوف يتم اختيارهم للمشاركة في حاضنة الابتكار المجتمعي ومنح حُلول 2030 -برنامج يهدف إلى إشراك الشباب والرياديّين المجتمعيّين في العمل مع منظمات ومجموعات مجتمعيّة وحقوقيّة تتبنى قضايا معينة لإيجاد وتطوير حلول مبتكرة ومستدامة وقليلة التكلفة - للمساعدة في تطوير وتطبيق أفكار رياديّة في حقل التنميّة. فكرة البرنامج عبارة عن عصف ذهني لأهم التحدّيات في محافظات المملكة المختلفة على شكل مخيم للريادة والابتكار يضم 20 من ممثلي المنظمات أو المجموعات الحقوقيّة و 10 مبتكرين ورياديّين يحاولون من خلاله تحليل جذور التحدّيات والعمل معاً على إيجاد وتطوير حلول مبتكرة باستخدام تقنيات التكنولوجيا والهاتف النقّال المختلفة.

إذا كانت فكرة فريقك من ضمن الأربع أفكار والحلول الرياديّة الأفضل، تفوز هذه الفكرة بمنحة حُلول 2030 ومقدارها 3500$ ويتأهّل أعضاء فريقك لمرحلة الإرشاد التقني والتدريبات المكثّفة بهدف تطوير هذه الحلول على أرض الواقع بحيث تصبح حقيقيّة ويمكن اختبار فاعلّيتها وقياس أثرها واطلاقها بنسخة تجريبيّة.

شروط المتقدم

الجنسية
الأردن
بلد الإقامة
الأردن
الفئات العمرية
17 -30
الجنس
الجميع
الشغف
التكنولوجيا

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
الإقامة, الطعام, رسوم المشاركة
مكان الفرصة
الأردن
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
علوم الحاسوب وتقنية المعلومات
المستوى التعليمي
‏تعليم ثانوي ‏
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم

تك ترايبز

"إشراك الرياديّين المجتمعيين والمنظّمات الحقوقيّة والإنسانيّة في ... المزيد من التفاصيل