تمت الإضافة الى المفضلة

دورات مجانية عبر الانترنت من كلية أكسفورد: خدمة العملاء

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يسر كلية أكسفورد للدراسة المنزلية أن تقدم دورة خدمة العملاء المجانية للمبتدئين، وهي معفية من الرسوم تمامًا!

تم تصميم دورة خدمة العملاء الحصرية المجانية هذه من قبل أكاديميين بارزين، مع أخذ التقدم الوظيفي في الاعتبار. سواء كنت تتطلع إلى تعزيز موقعك الحالي أو التفرع إلى مهنة جديدة، فإن الدراسة المستهدفة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا. ومع عدم وجود قيود زمنية أو مواعيد نهائية فلا مجال للقلق، يمكنك أن تتناسب دراستك مع نمط حياتك الحالي والتزاماتك. 

على مدى خمس وحدات متعمقة، يستكشف المرشحون تعريف خدمة العملاء من منظور الأعمال الحديثة، جنبًا إلى جنب مع الاستراتيجيات الفعالة لتقييم احتياجات وتوقعات العملاء. يتناول محتوى الدورة التدريبية في دورات خدمة العملاء المجانية أيضًا شكاوى العملاء وتعليقاتهم، وأهمية التدريب المستمر للموظفين، وكيف يمكن أن تفيد علاقات العملاء على المدى الطويل في العمل التجاري ومواضيع أخرى ذات صلة.

محتوى الدورة:

  1. الموضوع الأول: ما هي خدمة العملاء؟
  2. الموضوع الثاني: معرفة احتياجات العميل الخاصة بك
  3. الموضوع الثالث: أهمية ملاحظات العملاء والشكاوى
  4. الموضوع الرابع: قيمة التدريب والتطوير في خدمة العملاء
  5. الموضوع الخامس: أهمية بناء علاقات مع العملاء طويلة الأجل

الشهادات:

سوف تحصل على شهادة مجانية صادرة عن كلية أكسفورد للدراسة المنزلية عند الانتهاء من الدورة. سيتم إرسال هذه الشهادة إليك عبر بريدك الإلكتروني.

حول كلية أكسفورد للدراسة المنزلية Oxford Home Study College:

كلية أكسفورد للدراسة المنزلية هي الكلية الرائدة في المملكة المتحدة المتخصصة في تقديم دورات مهنية للتعليم عن بعد. وتعد الكلية مؤسسة عالمية معروفة للتعليم عن بعد ومكرسة لتقديم دورات دراسية منزلية معتمدة في جميع أنحاء العالم. تم إنشاء الكلية من قبل فريق من المحترفين الذين لديهم خبرة تزيد عن عشر سنوات في تقديم برامج الدراسة المنزلية.

كما أنهم فخورون بإنجازاتهم في وضع معايير عالية للتعلم عن بعد، وقد أسفرت جودة الدورات والدعم الذي يقدمونه للطلاب عن نجاح هائل للكلية. بالإضافة إلى أنهم يعتقدون أن نجاح كليتهم يعتمد على نجاح طلابهم، ويحصل الطلاب في الكلية على دعم استثنائي من المدرسين المؤهلين وذوي الخبرة.

ملاحظة: من الجدير بالذكر أنّ كلية أكسفورد للدراسة المنزلية هي منصة على الإنترنت ومنفصلة تمامًا عن جامعة أكسفورد الشهيرة.

قم بالاطلاع على المزيد من الدورات عبر الإنترنت على موقع فرصة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
الفندقة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Oxford Home Study College

كلية أكسفورد للدراسة المنزلية هي الكلية الرائدة في المملكة المتحدة المتخصصة في تقديم دورات مهنية للتعليم عن بعد. وتعد الكلية المزيد من التفاصيل