تمت الإضافة الى المفضلة

دورة عبر الإنترنت: مبادئ تصوير الفيديو الاحترافي

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

هل تمتلك كاميرا احترافية؟ هل ترغب بأن تكون مصورًا محترفًا؟ ستقودك هذه الدورة المجانية عبر الإنترنت، المقدمة من منصة Kadenze، للانتقال من مجرد مصوّر فوتوغرافي إلى محترف إنتاج فيديو. خلال شهر واحد، ستتمكن من تطوير فهمك لإعدادات الكاميرا والمحركات المستخدمة في إنتاج مقاطع الفيديو المصور باستخدام عدسة ديجيتال واحدة DSLR دون استخدام المرايا، حيث ستغطي الدورة أساسيات أنظمة الكاميرا والعدسات وكيفية الوصول للإضاءة والألوان المناسبة. لتحقيق أكبر فائدة ممكنة من هذه الدورة، ستحتاج إلى ما يلي:
[1] كاميرا احترافية لتصوير مقاطع الفيديو (1080p على الأقل) من أي ماركة تجارية يختارها المشارك (سوني، كانون، نيكون، فوجي، غير ذلك)
[2] برنامج تعديل الفيديو

في نهاية الدورة، سيكتسب المشارك فهمًا عميقًا لتأثير العدسات على القصة، حركة الكاميرا وكيفية اختيار الأدوات الصحيحة. كما سيتعلم كيفية التحكم بالإضاءة والوضوح باستخدام العدسات ودمج المهارات جميعها لإنتاج مقطع ناجح.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
الفنون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم