تمت الإضافة الى المفضلة

دورة مجانية عبر الإنترنت حول إدارة المشاريع PMO من edX

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم EDX دورة عبر الإنترنت تركز على مكتب إدارة المشاريع (PMO) وتقنيات التحكم المستخدمة للمراقبة والتحكم بتسليم المشاريع والبرامج.

سوف يتعلم المشترك كل شيء عن إدارة ملفات المشاريع والأنواع المختلفة من مكاتب إدراة المشاريع المستخدمة اليوم. كما سيبحث أيضًا في طرق مختلفة لبناء وصيانة وإغلاق مكتب إدارة المشروع، بالإضافة إلى تقنيات المراقبة لضمان اكتمال المشاريع بنجاح.

سيتعلم المشترك ما يلي:

[1] تفسير ما هو مكتب إدارة المشاريع وسبب وجوده.

[2] وصف كيف يعمل مكتب إدارة المشروع ضمن عموم أجهزة المنظمة.

[3] تحديد ووصف الاستراتيجيات رفيعة المستوى لإعداد وصيانة وفهم "مكتب إدارة المشروع". بالإضافة إلى فهم تقنيات التعامل مع المشاريع والبرامج وترتيب أولوياتها واختيارها، بحيث تتماشى مع استراتيجية الأعمال الشاملة للمؤسسة.

حول المدرس:

سيتم تدريس هذه الدورة من قبل Luke Panezich، وهو مدرس إدارة المشاريع في جامعة واشنطن.

حول edX:

تعتبر edX منصة تعليمية تقدم دورات متنوعة في كافة التخصصات عبر الإنترنت، تم تأسيسها بتعاون بين جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) في عام 2012. توفر edX دورات عالية الجودة مقدمة من أفضل الجامعات والمؤسسات التعليمية العالمية للطلاب ومحبي التعلم في جميع أنحاء العالم، كما تقدم دورات في مجالات مختلفة مثل علوم الكمبيوتر، واللغات، والهندسة، وعلم النفس، والكتابة، والإلكترونيات، وعلوم الأحياء أو حتى في فنون التسويق. بالإضافة إلى ذلك، تقدم edX دورات مقدمة من أكبر الجامعات والمؤسسات التعليمية غير الربحية في منصة واحدة بالتعاون مع أكثر من 130 شريكًا عالميًا، حيث يستطيع أي شخص الولوج إليها عبر الإنترنت.

قم بالاطلاع على المزيد من الدورات عبر الإنترنت.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
التكنولوجيا

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

edX

تعتبر edX منصة تعليمية تقدم دورات متنوعة في كافة التخصصات عبر الإنترنت، تم تأسيسها بالتعاون بين جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس المزيد من التفاصيل