تمت الإضافة الى المفضلة

دورة مجانية عبر الإنترنت حول فهم آثار واستخدامات الـ Blockchain

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم منصة EdX هذه الدورة المجانية عبر الإنترنت حول سلسلة الكتل Blockchain لأولئك المهتمين في معرفة المزيد عنها، وفهم بالضبط ما هو blockchain وتأثيره وإمكانات تغييره في جميع أنحاء العالم. وفي هذه الدورة ستعمل على تحليل بعض حالات استخدامه في التكنولوجيا، والأعمال التجارية، والمنتجات والمؤسسات المختلفة. تعمل تقنية Blockchain على تغيير كيفية تنفيذ النشاط التجاري، لذا من المهم في الوقت الحاضر معرفة سبب اختلاف blockchain وطريقة عمله مقارنة بتكنولوجيات الماضي.

حول الدورة:

هذه الدورة مقسمة إلى أربعة أجزاء:

[1] الجزء الأول: يغطي جميع المفاهيم الرئيسية لماهية Blockchain. ويناقش كيف بدأ Blockchain كنظام triple ledger لأول مرة لإدارة عملة البيتكوين، وكيف يتم تطبيقها الآن على جميع جوانب الأعمال التجارية.

[2] الجزء الثاني: طرق مختلفة لحوكمة blockchain الموجودة حاليا في السوق.

[3] الجزء الثالث: دراسة السمات الخاصة بال blockchain التي تحل المشاكل التي كان من الصعب التغلب عليها في الماضي.

[4] الجزء الرابع: حالات استخدام مختلفة من blockchain، وتحليل أمثلة حقيقية لكيف أن الصناعات المختلفة تنفذ هذه للتكنولوجيا وتحسن أعمالها. إن دراسة مشكلة معينة، ثم تصور حالة استخدام blockchain الذي تعمل على حل المشكلة سيساعدك على فهم كيفية تطبيق blockchain على مواقف عملية..

مخرجات الدورة:

سوف تتعلم في نهاية هذه الدورة عن ما هي سلسلة الكتل Blockchain بالضبط، وكيفية تطبيق هذه التكنولوجيا على جميع جوانب الأعمال. ستتمكن أيضًا من معرفة مقدار تأثير وإمكانات blockchain للتغيير في جميع أنحاء العالم. سوف تشاهد بعض حالات استخدام blockchain الفورية في منتجات التكنولوجيا والمؤسسات والأعمال.

إن هذه دورة مجانية ولكن يمكن للمشاركين الحصول على شهادة معتمدة لإثبات إنجازهم مقابل 99 دولارًا.

حول EdX:

تعتبر edX منصة تعليمية تقدم دورات متنوعة في كافة التخصصات عبر الإنترنت، تم تأسيسها بالتعاون بين جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) في عام 2012. توفر edX دورات عالية الجودة مقدمة من أفضل الجامعات والمؤسسات التعليمية العالمية للطلاب ومحبي التعلم في جميع أنحاء العالم، كما تقدم دورات في مجالات مختلفة مثل علوم الكمبيوتر، واللغات والهندسة وعلم النفس والكتابة والإلكترونيات وعلوم الأحياء أو حتى في فنون التسويق. بالتعاون مع أكثر من 130 شريكًا عالميًا، تقدم edX دورات مقدمة من أكبر الجامعات والمؤسسات التعليمية غير الربحية في منصة واحدة يستطيع أي شخص الولوج إليها عبر الإنترنت.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
التكنولوجيا, الاقتصاد, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

edX

تعتبر edX منصة تعليمية تقدم دورات متنوعة في كافة التخصصات عبر الإنترنت، تم تأسيسها بالتعاون بين جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس المزيد من التفاصيل