دورة مجانية عبر الإنترنت في مجال خدمة العملاء مقدمة من منصة Alison

اليسون
موقع إلكتروني اليسون
آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
دورة مجانية عبر الإنترنت في مجال خدمة العملاء مقدمة من منصة Alison

تقدم منصة Alison دورة مجانية عبر الانترنت في مجال خدمة العملاء. تهدف هذه الدورة التدريبية المجانية عبر الإنترنت إلى مساعدتك على امتلاك مهارات خدمة العملاء؛ فهي ميزة  يُمكن أن تُضيء يومك ويوم عملائك. إذا تمكنت من تعلم هذه المهارات؛ فلن تمنحك الثقة بأدائك لعمل جيد فقط، بل بقدرتك على إحداث الفارق بين التطور الوظيفي والركود التقليدي. سوف تندهش من عدد الأشخاص الذين يفتقرون إلى هذه القدرة الحيوية، سوف تُعلمك الدورة ألا تكون واحدًا منهم.

ستزودك الدورة بخريطة تُساعد على تحسين طريقة تعاملك مع الاستفسارات والشكاوى المختلفة، بالإضافة إلى فهم المواقف المتنوعة وكيفية الاستعداد لها للحصول على أفضل النتائج في عملك، وتحقيق رضا العملاء. مع بذل القليل من الجهد، لإكمال الدورة التدريبية، يُمكنك أن تصبح مدير خدمة العملاء. إذا كنت تمتلك الاهتمام والشغف والدافع للوصول إلى هذا، ابدأ الآن هذه الدورة المجانية لتصبح  مُلمًا بخبايا مهارة خدمة العملاء.

سوف تتعلم:

عند الانتهاء من هذه الدورة، ستتعلم العوامل الأساسية في خدمة العملاء وكيفية تطوير نهج مناسب للعملاء يُناسب لعملك. سوف تكون على دراية بما يجب وما لا يجب القيام به في التعامل مع العملاء، بالإضافة إلى فوائد رائعة لتعلم هذه المهارة.

معايير الأهلية:

جميع دورات أليسون مجانية سواء في عملية التسجيل، الدراسة، والإكمال. لإكمال هذه الدورة بنجاح والحصول على شهادة من أليسون، تحتاج إلى تحقيق 80 ٪ أو أعلى في الاختبار النهائي للدورة. بمجرد إكمال الدورة التدريبية بنجاح ستحصل على شهادة رسمية من أليسون، تُشارك من خلالها إنجازك مع العالم.

شهادة أليسون:

  • تصلح شهادة أليسون لمشاركتها مع أصحاب العمل، ارفقها في سيرتك الذاتية وشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي، ومواقع التوظيف، مما يُشير إلى التزامك بالتعلم الذاتي المستمر؛ فهي حافز لك لمواصلة تطوير نفسك من خلال التعلم مدى الحياة. 
  • تقدم أليسون 3 أنواع من الشهادات للدورات المكتملة: 
  1. الشهادة الرقمية: شهادة قابلة للتحميل بتنسيق PDF.
  2.  الشهادة الورقية: هي نسخة مادية من الشهادة التي تحمل العلامة التجارية الرسمية، والتي يتم إرسالها إليك مجانًا. 
  3. شهادة ذات إطار: شهادة رسمية في إطار أنيق مع الشحن المجاني.

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: 10 طرق للتحدث أمام الناس دون خوف

اقرأ أيضًا: تعرف على أهم 5 كتب قرأها بيل غيتس 

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
غير محدد

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

اليسون

أليسون هي منصّة إلكترونية تضمّ ما يزيد على 8 ملايين متعلّم، حيث تقدّم دورات مجانية عبر الإنترنت في مختلف المجالات، المزيد من التفاصيل