دورة مجانية عبر الإنترنت من موقع Alison: فهم البحث المتقدم لدى Google Search

اليسون
موقع إلكتروني اليسون
آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
دورة مجانية عبر الإنترنت من موقع Alison: فهم البحث المتقدم لدى Google Search

يقدم موقع Alison دورة مجانية عبر الإنترنت بعنوان فهم أساليب البحث المتقدمة باستخدام Google من أجل معرفة المزيد حول تقنيات البحث القوية فيه والتقنيات المتقدمة الأخرى.

حول هذه الدورة:

ستبين هذه الدورة تقنيات البحث القوية الموجودة في Google مع تقديم أمثلة عملية حول كيفية استخدامها، وستُكوّن لديك فهمًا واضحًا حول كيفية عمل Google Search، وأهمية ترتيب الكلمات، وكيفية قراءة صفحة نتائج محرك البحث، وكيفية إزالة النتائج غير المرغوب بها، وكيفية استخدام بروتوكول الإنترنت WHOIS والبحث عن خطوات بحث أخرى على Google. ستحصل أيضًا على معرفة وفهم كافيين لطريقة استخدام أدوات Google مثل المحادثات، والحاسبة، والبحث من خلال الصور، وخدمات الترجمة، حيث سترى أمثلة على كيفية دمج هذه التقنيات معًا من أجل الحصول على نتائج أكثر فاعلية في وقت أسرع.

إنَ هذه الدورة مهمة جدًا للأشخاص الذين يستخدمون Google Search لأغراض مهنية حيث سيتعلمون كيفية إدخال طلبات بحث محددة من أجل الحصول على المزيد من النتائج ذات الصلة في وقت أسرع. كما أنّها مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في تعلم تقنيات البحث المتقدمة على Google من أجل تحسين عملية البحث الخاصة بهم.

تعليمات:

جميع دورات موقع Alison مجانية. لكن لإكمال هذه الدورة بنجاح ولتصبح أحد خريجي Alison، تحتاج إلى تحقيق 80٪ أو أعلى في تقدير كل دورة. بمجرد الانتهاء من دورة الدبلوم هذه، يكون لديك خيار الحصول على شهادة رسمية، وهي طريقة رائعة لمشاركة إنجازك مع العالم.

فوائد إتمام هذه الدورة:

ستتمكن بعد الانتهاء من هذه الدورة من:

  1. فهم أساليب البحث القوية لدى Google Search.
  2. تعلم كيفية تفسير النتائج.
  3. تعلم كيفية استخدام تقنيات البحث المتقدمة.
  4. تحسين أساليب تقصي الحقائق.

حول الشهادة:

يقدم موقع Alison أيضًا 3 أنواع من الشهادات لدورات الدبلوم المكتملة:

  1. شهادة الدبلوم الرقمية: يمكن تنزيلها بتنسيق PDF، وستكون متاحة لك فورًا في لوحة المعلومات "Dashboard" عند إتمام عملية الشراء.
  2. شهادة الدبلوم: هي نسخة مادية عن الشهادة الأصلية حيث تحمل علامة أمان رسمية، ويتم إرسالها بالبريد مع الشحن المجاني العادي في جميع أنحاء العالم.
  3. شهادة الدبلوم في إطار: نسخة مادية من شهادة الدبلوم التي تحمل علامة أمان رسمية في إطار أنيق، يتم إرسالها بالبريد مع الشحن المجاني العادي حول العالم.

ملاحظة: يختلف سعر الشحن السريع بالنسبة لكل دولة. يمكن أن تتراوح قيمة الشحن السريع من 45 إلى 55 يورو,

تعرف على تخصصات تكنولوجيا المعلومات

تعرف على فرص سفر إلى ألمانيا

اطّلع على المزيد من منح البكالوريوس المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, البحث

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

اليسون

أليسون هي منصّة إلكترونية تضمّ ما يزيد على 8 ملايين متعلّم، حيث تقدّم دورات مجانية عبر الإنترنت في مختلف المجالات، المزيد من التفاصيل