دورة مجانية عبر الإنترنت من edX: ملاءمة المحتوى الرقمي مع الأسواق المحلية

edX
شركة تدريب edX
آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
دورة مجانية عبر الإنترنت من edX: ملاءمة المحتوى الرقمي مع الأسواق المحلية

تقدم منصة edX دورة مجانية عبر الإنترنت حول تبني المنتجات محلياً: ملاءمة المحتوى الرقمي مع الأسواق المحلية. تم إعداد هذه الدورة التدريبية حتى يتمكن المشارك من معرفة ما يلزمه لتخصيص المنتجات الرقمية للأسواق الدولية من خلال تبنيها محلياً، لمعرفة كيفية عمل الترجمة في صناعات اليوم، ومعرفة الخطوات الأخرى التي يستلزمها مشروع تبني المنتج، وكيف تتم إدارة كل من التكلفة، الجدول الزمني والجودة. 

حول هذه الدورة:

تعرض هذه الدورة التدريبية للمشارك جميع الخطوات التي يتعين على الشركة اتخاذها عند إطلاق برامجهم أو مواقعهم الإلكترونية في أسواق مختلفة. سوف يقدم خبراء الصناعة للمشارك مقدمة عن تبني المنتجات محلياً، وتكييف المحتوى الرقمي مع متطلبات السوق الأجنبية. يتضمن هذا في كثير من الأحيان ترجمة للأسواق المستهدفة باستخدام أدوات ترجمة حديثة، بما في ذلك الترجمة الآلية - وإدارة أصول الترجمة، ولكنه يستلزم الكثير من العمل من خلال المراحل المختلفة لمشروع التبني الذي يصمم المنتج للمستهلك المحلي.

ستتعلم من خلال هذه الدورة:

سيتعلم المشارك أيضاً ما يلي: 

  • إعداد وإدارة مشاريع تبني المنتجات.
  • المراحل المختلفة لمشاريع تبني المنتجات.
  • تحديد النطاق.
  • إدارة التكاليف.
  • إدارة الجدول الزمني.
  • ضمان الجودة والتحكم بعملية تبني المنتجات.

سوف يكتشف المشارك أيضًا كيفية العمل في صناعة تبني المنتجات وتعلم مهارات جديدة متعلقة بهذه العملية وتطوير البرامج والمحتوى الرقمي وإدارة المشاريع. سيتمكن المشارك، بعد الإنتهاء من هذه الدورة، من بناء استراتيجية تبني خاصة به وإيجاد الطرق الصحيحة للوصول إلى عملائه المحتملين في جميع أنحاء العالم.

ملاحظة: يمكن للمشارك الحصول على شهادة مصدقة لإثبات المعرفة والمهارات التي اكتسبتها من خلال دفع 99 دولار.

حول edx:

تعتبر edX منصة تعليمية تقدم دورات متنوعة في كافة التخصصات عبر الإنترنت، تم تأسيسها بالتعاون بين جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) في عام 2012. توفر edX دورات عالية الجودة مقدمة من أفضل الجامعات والمؤسسات التعليمية العالمية للطلاب ومحبي التعلم في جميع أنحاء العالم، كما تقدم دورات في مجالات مختلفة مثل علوم الكمبيوتر، واللغات والهندسة وعلم النفس والكتابة والإلكترونيات وعلوم الأحياء وحتى في فنون التسويق. بالتعاون مع أكثر من 130 شريكًا عالميًا، تقدم edX دورات من أكبر الجامعات والمؤسسات التعليمية غير الربحية في منصة واحدة يستطيع أي شخص الولوج إليها عبر الإنترنت.

اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي

اطّلع على المزيد من ورشات العمل 

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

edX

تعتبر edX منصة تعليمية تقدم دورات متنوعة في كافة التخصصات عبر الإنترنت، تم تأسيسها بالتعاون بين جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس المزيد من التفاصيل