تمت الإضافة الى المفضلة

دورة مجانية عبر الانترنت في العلاقات العامة مقدمة من كلية اكسفورد

آخر موعد للتقديم:
دورة مجانية عبر الانترنت في العلاقات العامة مقدمة من كلية اكسفورد

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

عن الدورة

الرأي العام هو العامل الوحيد الأكثر قوة وتأثيرا في تحديد ما إذا كان أي عمل أو منظمة ستنجح أم لا. وينطبق الشيء نفسه على القطاعين العام والخاص على حد سواء - فالرأي العام لديه القدرة على صنع أو تدمير العلامة التجارية في وقت قياسي. ومثلما يمكن للرأي العام القوي أن يدفع الأعمال إلى النجاح في لحظة، فإن السمعة السيئة يمكن أن يكون لها تأثير معاكس تمامًا. لقد جعل الإنترنت من إدارة السمعة المستمرة أهمية كبيرة أكثر من أي وقت مضى - وهي عملية ينظمها ويديرها متخصصون في العلاقات العامة. 

فإذا كانت العلاقات العامة هي المهنة التي يمكن أن ترى نفسك ناجحًا بها، فإن هذه الدورة المجانية الحصرية من Oxford Home Study College قد تمثل نقطة بداية مثالية لك! تعتبر العلاقات العامة تحديًا ومكافأة وتنفيذ إجراءات متساوية، جنبا إلى جنب مع الخبرة العملية ومجموعة محددة جدا من السمات الشخصية، فإنه يأخذ أساسا تربويا قويا لبناء حياة مهنية ناجحة في العلاقات العامة. وهي مناسبة بشكل مثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى الانضمام إلى الصناعة على مستوى الدخول أو مواصلة الدراسة بمستوى أعلى بكثير.

يقدم هذا المساق المجاني أساسيات مفهوم العلاقات العامة والمهنة نفسها. وتشمل الموضوعات الأساسية التي تتم تغطيتها الاختلافات بين العلاقات العامة والإعلان والدعاية، ومجموعة متنوعة من أدوات العلاقات العامة ونظرة عامة واسعة على العلاقات العامة المعاصرة بشكل عام. لا يوجد مواعيد نهائية للدورة، ولا قيود زمنية ولا أي رسوم.

محتويات الدورة

تغطي دورة العلاقات العامة المجانية هذه المواضيع التالية:

  1. الموضوع الأول: مقدمة في العلاقات العامة
  2. الموضوع الثاني: الاختلافات والتشابه في العلاقات العامة والإعلان والدعاية
  3. الموضوع الثالث: أدوات وطرق العلاقات العامة

ملاحظة: سيحصل المشاركون على شهادة معتمدة سيتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني من موقع أكسفورد عند إتمام هذه الدورة 

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Oxford Home Study College

كلية أكسفورد للدراسة المنزلية هي الكلية الرائدة في المملكة المتحدة المتخصصة في تقديم دورات مهنية للتعليم عن بعد. وتعد الكلية المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

فائزه مخدوم

المملكة العربية السعودية

null