تمت الإضافة الى المفضلة

دورة مجانية على الانترنت حول الاستراتيجيات الفعّالة في البحث عن وظيفة

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

هل أنت في حيرة من أمرك حول كيفية البدء في البحث عن وظيفة؟ هل تبحث في المكان المناسب؟ هل تتميّز عن الآخرين؟ هل تعرف أفضل طريقة للفت نظر مسؤول التوظيف؟

رحلة البحث عن وظيفة هي عملية صعبة، ومن الممكن أن تُصبح مملّة ومُحبطة وأخر ما تودّ القيام به، خاصةً إذا لم يكن هنالك أية نتائج ملموسة بعد. إذا كنت مثل أغلبية الناس، فلا بدّ أنك تخشى الشروع بالبحث عن عمل. ولذلك تقدّم لك منصّة إدراك بالتعاون مع موقع "بيت.كوم" دورة مجانية حول استراتيجيات البحث عن وظيفة. حيث أنّ القائمين على موقع "بيت. كوم" مُلمّون بكل ما يختص بالتوظيف. إذ إنّهم يعرفون تماماً كيف يبحث الموظِّفون عن المواهب الجديدة، وما الذي يتطلبه ترك انطباع قوي يدوم على مدراء التوظيف. ولذا سيشارككم الموقع بكل ما تحتاجون لمعرفته حول الاستراتيجيات الناجحة في البحث عن عمل. في هذا المساق تقدّم لكم كلّ من منصة إدراك وبيت.كوم خارطة طريق كاملةً بخطوات مبسّطة. سوف تتعلّم أين تجد الوظائف، وكيف تستهدفها سواءً في الواقع أو عبر الإنترنت إضافةً إلى الاستراتيجيات الرئيسية التي يمكنك استخدامها حتى تُلفت انتباه الـمُوظِّفين بطريقة منهجية منظّمة.

ملاحظة: لا يوجد هناك أيّ متطلبات سابقة للالتحاق بهذه الدورة سوى الاستعداد لتجربة أشياء جديدة.

عن مدرسّي الدورة:

سيقوم بتدريس هذه الدورة كلّ من أحمد الترعاني الذي يحمل شهادة أنظمة معلومات الأعمال من الجامعة الأردنية، والحاصل على شهادة "مدرب دولي معتمد" من المعهد الأمريكي حيث يعدّ خبيرُا في تطوير الموارد البشرية ومختصًّا بتطوير المسار الوظيفي وطرق البحث عن عمل في الشرق الأوسط. ويشاركه في تدريس هذه الدورة دينا زكي وهي عضو خرّيج من معهد تشارترد لشؤون الموظفين والتنمية، تحمل شهادة الماجستير في إدارة الموارد البشرية الدولية من جامعة نورثمبريا في المملكة المتحدة، وشهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة.

ما هي إدراك؟

إدراك هي منصة إلكترونية عربية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر (MOOCs)، حيث تم تأسيسها بمبادرة من مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية والتي تحرص على بذل كافة الجهود للمساهمة في وضع العالم العربي في مجال التربية والتعليم كونهما حجر الأساس لتطور وازدهار الشعوب. تهدف إدراك إلى توفير مساقات تعليمية عالية الجودة يقوم على تطوير محتوياتها نخب من خبراء وأكاديمي العالم العربي والعالم، بالإضافة إلى تقديم بعض المساقات العالمية المترجمة للغة العربية وذلك تماشيًا مع إيمان الملكة رانيا العبدالله بأهمية التعليم وما له من أثر في تحسين نوعية حياة المجتمعات والدول والأفراد على جميع المستويات.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم

ادراك

إدراك هي منصة إلكترونية عربية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر (MOOCs)، حيث تم تأسيسها بمبادرة من مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية المزيد من التفاصيل