زمالات للصحفيات للعمل في أفريقيا

تدعو IWMF لتقديم الطلبات لزمالتين إخباريتين مقدمتين من جمهورية الكونغو الديمقراطية، والتي ستعقد في مايو 2017. وكجزء من مبادرة الإبلاغ عن البحيرات الكبرى في إفريقيا، ستعمل مجموعة واحدة من ستة صحافيين على تقرير من لوبومباشي. وفي الوقت نفسه، فإن المجموعة الثانية من ستة صحافيين سيعملون في غوما، إقليم شمال كيفو.
سيتاح للزملاء فرصة التواصل مع صحفيين آخرين، العمل بشكل مستقل بالتعاون مع فرقهم، والوصول إلى مجموعة متنوعة من المصادر والمواقع ذات الصلة بتقاريرهم.

توفر IWMF السفر والخدمات اللوجستية داخل البلاد لجميع الزملاء في نطاق الموقع ومواعيد فترة الزمالة. تغطي IWMF أيضا التكاليف المتعلقة بالزمالة في إطار رحلة التقرير بما في ذلك السفر، والإقامة، ووجبات الطعام، والمترجمين، كما سيتم تغطية تكاليف التأشيرة. الزملاء الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة مسؤولون عن تكاليف التأشيرات اللازمة، والتي سيتم سدادها في ختام الزمالة.

شروط المتقدم

الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
آي دولة
غير محدد
جميع الفئات
الإعلام والصحافة

معلومات الفرصة

المحترفون الشباب, المحترفون, طلاب الدراسات العليا
تمويل كامل
تكاليف السفر, رسوم الفيزا, الإقامة, الطعام, رسوم المشاركة, أخرى
الكونغو
السيرة الذاتية, نموذج من عملك

الشروط التعليمية

‏ثانوية عامة ‏
الإنجليزية

كيفية تقديم الطلب

للتقديم لرحلة لغوما، إقليم شمال كيفو، جمهورية الكونغو الديمقراطية : اضغط هنا

للتقديم لرحلة لوبومباشي، مقاطعة كاتانغا، جمهورية الكونغو الديمقراطية : اضغط هنا

معلومات الاتصال

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الزمالة من هنا

إذا كان لديك أي أسئلة، قم بزيارة صفحة التواصل من هنا