تمت الإضافة الى المفضلة

زمالات ممولة في امريكا في مجال تعليم القيادة في مركز East-West لعام 2019

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يسر مركز East-West الإعلان عن بدء قبول الطلبات لزمالة برنامج القيادة لآسيا والمحيط الهادئ الذي سيعقد في الفترة بين أغسطس وديسمبر 2019، إذ يعد هذا البرنامج مركز متميز لتعليم القيادة في مناطق آسيا والمحيط الهادئ، بالإضافة إلى كونه برنامجًا مميزًا لمركز East-West.

على الزملاء أن يمتلكوا 5 سنوات على الأقل من الخبرة في العمل المهني وعادة ما تكون من 8 إلى 10 سنوات، وأن يكون لديهم درجة البكالوريوس لمدة 3 سنوات على الأقل، كما أنّ كل فوج سيتكون من 56% ممن أكملوا درجة الماجستير. تضم الأفواج عادةً ممثلين من أكثر من 18 دولة ومن كل خلفية أكاديمية ومهنية، مثل العلوم، الأعمال، التنمية، السياسة، الحكومة، المجتمع المدني، الطب، الأوامر الدينية، الفن، التمويل، الأوساط الأكاديمية أو الأبحاث. يتراوح عمر المشاركين من منتصف العشرينات إلى منتصف الأربعين بمتوسط يبلغ 32 عامًا.

معايير القبول في الزمالة:

[1] يجب أن يكون لدى المتقدمين درجة البكالوريوس لثلاث سنوات على الأقل أو ما يعادلها من كلية أو جامعة أمريكية معتمدة أو من مؤسسة معترف بها للتعليم العالي في الخارج.

[2] خمس سنوات على الأقل من الخبرة في العمل.

[3] التزام واضح لتعزيز السلام والازدهار في منطقة الهند وآسيا والمحيط الهادئ من خلال العمل المهني أو الدراسة أو التجربة الحية.

[4] لا توجد قيود على الجنسية أو السن أو العرق.

مؤهلات مرغوبة:

[1] سجل القيادة في المجالات المهنية والعامة و/ أو الشخصية.

[2] الرغبة في الانخراط بشكل كامل في التدريب التجريبي لتطوير القيادة.

[3] المشاركة العميقة في مؤسسة أو عمل ما أو مبادرة تأثير مجتمعية (يجب على مقدمي الطلبات شرح كيف سيقوموا بتجربة استراتيجيات القيادة المتعلمة في البرنامج مع فرقهم الموجودين في الدولة الأم).

[4] الخبرة والكفاءة الدولية بما في ذلك الإقامة في الخارج، والمهارات اللغوية، والتعددية الثقافية والتنوع.

[5] خبرة في التعليم الجماعي، والعمل بشكل تعاوني في فرق صغيرة أو في مجموعات كبيرة.

تغطي الزمالة:

غالبية نفقات البرنامج من الإقامة، ونفقات المعيشة، وغيرها.

حول مركز East-West:

يعمل مركز East-West على تعزيز العلاقات والتفاهم الأفضل بين شعوب وأمم الولايات المتحدة وآسيا والمحيط الهادئ من خلال الدراسة التعاونية والبحث والحوار. أنشأ المركز من قبل الكونغرس الأمريكي في عام 1960، وهو بمثابة مصدر للمعلومات والتحليل بشأن القضايا الهامة ذات الاهتمام المشترك، حيث يجمع الناس لتبادل وجهات النظر، وبناء الخبرات، وتطوير خيارات السياسة. المركز عبارة عن مؤسسة مستقلة وعامة وغير ربحية بتمويل من حكومة الولايات المتحدة، بالإضافة إلى الدعم الإضافي المقدم من الوكالات الخاصة والأفراد والمؤسسات والشركات والحكومات في المنطقة.

قم بالاطلاع على المزيد من الزمالات.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
التبادل الثقافي واللغات, الريادة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الإقامة, بدل معيشة, أخرى
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم