تمت الإضافة الى المفضلة

زمالة بحثية لطلبة الدكتوراة في العلوم الإنسانية إلى أمريكا

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم كلية هارفارد زمالات بحثية لطلاب الدكتوراة الذين يكتبون أطروحاتهم إلى الولايات المتحدة لمدة سنة واحدة. يتم تشجيع طلاب الدكتوراه على التقديم وتحديداً المتخصصين في المجالات التالية: الاقتصاد، علم النفس، علم الاجتماع، الأنثروبولوجيا، العلاقات الدولية، السياسة العامة، التخطيط الحضري، الأعمال التجارية، والقانون. يجب أن يكون المتقدمين قد أتموا جميع متطلبات درجة الدكتوراه باستثناء الأطروحة. يتوقع من الزملاء المشاركة بشكل كامل في الندوات الدراسية متعددة التخصصات البحثية، ندوات الكلية، والمناسبات الخاصة الأخرى. الزملاء لديهم الفرصة للمشاركة في مجموعة من الفرص في جميع مجموعة جامعات PON: جامعة هارفارد، ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، جامعة تافتس، وغيرها.

يحصل الزميل المقبول على راتب مقداره 26,000$، مساحة للعمل الجماعي، فرصة لعرض أبحاثه الخاصة في جامعة هارفارد، اشتراك في PON newsletter Negotiation Briefings لمدة عام، والمكتبة وغيرها من الامتيازات في جامعة هارفارد.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
السياسة, البحث, العلوم الاجتماعية

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
بدل معيشة, أخرى
مكان الفرصة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, مقترح البحث, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال, القانون وحقوق الإنسان, علم النفس والاجتماع, علم النفس والاجتماع, العلوم السياسية والعلاقات الدولية
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم