زمالة فولبرايت لمدة سنة إلى الولايات المتحدة (للسعوديين)

نشرت بواسطة
آخر موعد للتقدم لهذه الفرصة :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يقدم برنامج زمالة للمهنيين من المملكة العربية السعودية في منتصف حياتهم المهنية، عام من الدراسة والخبرة المهنية في الولايات المتحدة.

توفر الزمالة تبادل للمعرفة حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الولايات المتحدة وبلد المتقدمين. يقدم البرنامج -الذي لا يوفر شهادة- فرصًا للتنمية من خلال دورات الجامعة، وحضور المؤتمرات، خلال عام دراسي واحد من أغسطس أو أوائل سبتمبر إلى يونيو.

شروط المتقدم

الجنسية
المملكة العربية السعودية
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
التبادل الثقافي واللغات

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون, المحترفون الشباب
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, بدل معيشة, تكاليف السفر, أخرى
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
شهادة اللغة, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الزراعة والبيطرة, العمارة والتصميم الحضري, الفنون والتصميم والموسيقى, العلوم والرياضيات, الأعمال, الصحافة والإعلام والأفلام, علوم الحاسوب وتقنية المعلومات, التعليم والتربية, الهندسة والتصنيع, العلوم والرياضيات, العلوم الصحية والطبية, اللغات والأدب, القانون وحقوق الإنسان, العلوم والرياضيات, الفلسفة وعلوم الأديان, العلوم والرياضيات, علم النفس والاجتماع, علم النفس والاجتماع
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعّرف على طريقة التقديم

كيفية تقديم الطلب

قم بإنشاء حساب عبر الرابط https://goo.gl/wOMRki وقم بتعبئة طلب التقديم والذي يتضمن: [1] معلومات التعليم الخاص بك [2] المنشورات /إمتيازات الشرف / الجوائز / المشاريع أو غيرها من الإنجازات [3] ملخص خطة البرنامج (50 كلمة) [4] معلومات الوظيفية الماضية والحالية [5] كيف مجال إهتماماتك يخاطب إحتياجات التنمية في بلدكم (200-250 كلمة) [6] كيف تظهر إلتزامًا قويا للخدمة العامة للمجتمع (200-250 كلمة) [7] أهدافك على مدى السنوات الخمس المقبلة (200-250 كلمة) [8] مشكلة أو حالة الصعبة قمت بحلها بإستخدام بمبادرتك (450-500 كلمة) [9] تقرير إتقان اللغة الإنجليزية (نموذج التقرير) [10] رسالة توصية (نموذج الرسالة) [11] رسالة توصية من العمالة الحالية (نموذج الرسالة) يرجى الملاحظة: يمكنك إرسال تقرير إتقان اللغة ورسالتي التوصية بالبريد عن طريق الاتصال بالسفارة الأمريكية، البريد، أو لجنة في بلدك للحصول على تعليمات الإرسال

معلومات الاتصال

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع http://goo.gl/vCLPhO إذا كان لديك أي أسئلة قم بإرسال بريد الكتروني الى mailto:ExchangeProgramsSaudiArabia@state.gov أو الاتصال على: مكتب السفارة الأمريكية بالرياض للشؤون الثقافية 3800 488 011 (ext. 4995) مكتب القنصلية الامريكية بجدة للشؤون الثقافية 0080 667 012 (ext. 4152) مكتب القنصلية الامريكية في الظهران للشؤون الثقافية 3200 330 013 (ext. 3115)