زمالة في التصوير والعدالة الاجتماعية إلى أمريكا

يوفر برنامج Magnum Foundation’s Photography and Social Justice زمالة لدعم وتدريب الأعمال الناشئة، المصورين المبتدئين، الفنانين، الصحفيين، العلماء، والناشطين المهتمين في تحدي الظلم، والسعي للمساواة الاجتماعية، وتعزيز حقوق الإنسان من خلال التصوير الفوتوغرافي إلى نيويورك، الولايات المتحدة لمدة ستة أسابيع. الأولوية تعطى للمتقدمين من المناطق والمجتمعات التي تكون فيها حرية التعبير عن الرأي محدودة. المتقدمين النهائيين سيتم مقابلتهم للتأكد من مستوى التحدث لديهم في اللغة الإنجليزية.

يحصل المتقدمون الناجحون على زمالة لمدة 6 أشهر، والتي تشمل تطوير المشروع، المناقشة، التجريب، وورش عمل مكثفة على المهارات الهامة مثل تحرير الصور والفيديو، الإنتاج السمعي، واستكشاف أدوات ومنصات جديدة. ثم يعود المتقدمون إلى وطنهم والعمل على مشاريعهم وحضور الاجتماعات المستمرة على الانترنت مع مرشدي المؤسسة. في النهاية، تعقد جلسة تتضمن المراجعة النهائية لمشاريع الزملاء وتركز على المشاركة الاجتماعية واستراتيجيات العرض الإبداعية. تغطي المنحة: تكاليف السفر، الإقامة، الطعام، والمال لدعم إنتاج مشاريعهم.

شروط المتقدم

الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
آي دولة
جميع الفئات
المساواة الجندرية, الفنون, الإعلام والصحافة, حقوق الإنسان, الأدب

معلومات الفرصة

المحترفون الشباب
تمويل كامل
تكاليف السفر, الإقامة, الطعام, أخرى
غير محدد
أخرى

الشروط التعليمية

الفنون والتصميم والموسيقى, اللغات والأدب
‏ثانوية عامة ‏, ‏بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏, ‏دكتوراة
الإنجليزية

كيفية تقديم الطلب

قم بتعبئة الطلب من هنا والذي يشمل:

[1] المعلومات الشخصية

[2] نبذة عنك

[3] مقترح المشروع

[4] وصف لعمل السابق

[5] كيف تخطط أن تساهم في المختبر؟

[6] عينات من عملك السابق (25 صورة على الأكثر)

[7] السيرة الذاتية


معلومات الاتصال

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع المسابقة هنا

إذا كان لديك أي أسئلة، ارسل بريد إلكتروني إلى klubben@magnumfoundation.org