زمالة في هندسة المناظر الطبيعية إلى الولايات المتحدة

نشرت بواسطة
آخر موعد للتقدم لهذه الفرصة :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم مؤسسة (Landscape Architecture Foundation (LAF للخبراء في مجال هندسة المناظر الطبيعية مع 6 سنوات على الأقل من الخبرة برنامج زمالة LAF Fellowship for Innovation and Leadership الذي يعزز القيادة والابتكار.

تصل الزمالة إلى 25،000 $ وستستمر لمدة 3 أشهرفي واشنطن. سيشارك الزملاء في المشاريع التي تثبت القدرة على إحداث تغيير إيجابي على البيئة والإنسانية.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
الريادة, البحث, البيئة والطبيعة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, أخرى
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, نموذج من عملك, رسالة توصية, أخرى, شهادة اللغة, مقترح البحث

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الزراعة والبيطرة
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعّرف على طريقة التقديم

كيفية تقديم الطلب

يرجى الملاحظة: يجب تقديم طلب التقديم قبل 11:59pm بتوقيت شرق الولايات المتحدة في الأول من ديسمبر قم بتعبئة طلب التقديم هنا https://goo.gl/LoeQIY (يجب أن تدفع رسوم الطلب 50 $ قبل التقديم) والذي يتضمن: [1] تلخيص المشروع (كحد أقصى 200 كلمة) [2] الميزانية (صفحتين كحد أقصى) [3] الجدول (صفحتين كحد أقصى) [4] رسالة دعم أصحاب العمل (صفحتين كحد أقصى)

معلومات الاتصال

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع هنا https://goo.gl/4CUyeM إذا كان لديك أي أسئلة، إرسل بريد إلكتروني إلى mailto:jlow@lafoundation.org