زمالة لطلاب بعد الدكتوراة في ألمانيا لإجراء الأبحاث

تمنح مكتبة هيرتزوغ أغسطس -وهي مركز أبحاث مستقل في ولاية سكسونيا السفلى- جوائز على شكل منح دراسية للباحثين في مرحلة ما بعد الدكتوراة من أجل تعزيز البحوث في مجالات التاريخ الثقافي الحديث في العصور الوسطى.

البرنامج الدولي الذي تتراوح مدته بين 2 إلى 12 شهرا مفتوح لجميع التخصصات المتعلقة بالتاريخ. يجب أن تركز المشاريع على الكتب التاريخية والمقتنيات المخطوطة الموجودة في مكتبة فولفنبوتل. سيتوجب على الزملاء أن يقيموا في فولفنبوتل لكامل مدة الزمالة.

يقدم هذا البرنامج نوعين من الزمالات:

- زمالة كاملة

الفئة المقصودة في الزمالة الكاملة في المقام الأول هي الباحثين الشباب الذين لم يتخذوا منصبا دائمًا حتى الآن. يغطى بدل زمالة شهري بقيمة 1,800 يورو. إضافة لإعانة سفر لتغطية تكاليف السفر من وإلى فولفنبوتل.

- زمالة جزئية

الفئة المقصودة من الزمالة الجزئية هي الباحثين من ألمانيا وخارجها، الذين سيتلقون رواتبهم في مؤسساتهم الأصلية وسيجرون أبحاثهم في HAB خارج الفصل الدراسي أو خلال أوقات التفرغ. بدل الزمالة الشهري هو 1,250 يورو. يمكن منح إعانة سفر لتغطية تكاليف السفر من وإلى فولفنبوتل.

شروط المتقدم

الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
آي دولة
غير محدد
جميع الفئات
التبادل الثقافي واللغات, الأدب, البحث, حقوق الإنسان

معلومات الفرصة

طلاب الدراسات العليا, المحترفون الشباب
تمويل كامل
الإقامة, تكاليف السفر, بدل معيشة
غير محدد
أخرى

الشروط التعليمية

‏دكتوراة
الإنجليزية

كيفية تقديم الطلب

من أجل التقديم، يجب عليك طلب استمارة الطلب التي تحتوي على كافة المعلومات الضرورية حول الوثائق التي ستقدم، وموضوع البحث الخاص بك من خلال: mailto:forschung@hab.de

معلومات الاتصال

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الزمالة من هنا

إذا كان لديك أي أسئلة، أرسل بريد إلكتروني إلى mailto:forschung@hab.de