تمت الإضافة الى المفضلة

زمالة لطلاب ما بعد الدكتوراة في التخصصات إلى كندا

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

برنامج Mitacs هو برنامج تدريب لمدة عامين لزملاء ما بعد الدكتوراة، والذي يعمل فيه المشاركين على مشروع وبحوث ذات صلة صناعية في أي تخصص. الخبرة المتخصصة هذه الزمالة تكمل الخبرة المتخصصة للزملاء وتدعمهم لقيادة مشروع بحثي على نطاق واسع طوال حياتهم المهنية بغض النظر عن التخصصات الأكاديمية.

يجب أن يبدأ الزملاء بتاريخ 5 سبتمبر 2017، حتى يتمكنوا من تلقي التدريب التجريبي مباشرة من خلال التعاون البحثي والتدرب على القيادة والفطنة في الصناعة الأكاديمية من خلال منهج تدريبي للبرنامج. سيتعلم الزملاء عن الاتصال والقيادة والإدارة وغيرها من المهارات التجارية الهامة ذات الصلة بوظائف الإدارة في الأوساط الأكاديمية والصناعية.

تقدم جائزة Mitacs لطلاب ما بعد الدكتوراة تمويل لمدة عامين بقيمة $55,000 (بالإضافة إلى 7500$ سنويا كقيمة غير نقدية بل على شكل تدريب)، تدريب مهني حصري مطور، بالإضافة لفرصة بدء مشروع بحثي تعاوني طويل الأمد مع شريك غير أكاديمي. يحصل الزملاء على راتب سنوي بقيمة 50,000 $ على الأقل.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
البحث

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
بدل معيشة, رسوم المشاركة, الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏دكتوراة
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم