تمت الإضافة الى المفضلة

زمالة للأكاديميين والباحثين إلى رومانيا

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

توفر New Europe College زمالة للأكاديميين والباحثين حول العالم للعمل في مجالات العلوم الإنسانية، والدراسات الاجتماعية، والقانون، والاقتصاد في رومانيا للسنة الدراسية 2017-2018. تستخدم اللغات الإنجليزية، الفرنسية، والألمانية. مدة الزمالة إما سنة أكاديمية كاملة (10 أشهر من أكتوبر حتى يوليو) أو فصل واحد (من أكتوبر حتى فبراير، أو من مارس حتى يوليو). يجب أن يجمل المتقدمون رسالةلدكتوراه. يُفضل أن يكونوا أقل من 40 سنة ولم يستفيدوا من قبل من الفرص التي توفرها New Europe College. يتوقع في نهاية الزمالة تسليم ورقة بحثية في المشروع الذي عمل به يظهر نتائج جهوده خلال فترة الزمالة.

سوف يحصل الزملاء على راتب شهري مقداره 750 يورو (بدون ضرائب)، إقامة، تذاكر السفر في بداية و نهاية الزمالة وأيضاً في مواسم العطل. الزملاء الذين سوف تكون فترة زمالتهم سنة أكاديمية كاملة سوف يحصلون أيضاً على شهر واحد رحلة بحثية في الخارج لمؤسسة من اختيارهم بمقدار 1,500 يورو لتلبية احتياجات الإقامة والتنقل.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
البحث

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, الرسوم الدراسية, الإقامة, بدل معيشة, أخرى
مكان الفرصة
الوثائق المطلوبة
صورة شخصية بحجم صورة جواز السفر, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
القانون وحقوق الإنسان, علم النفس والاجتماع
المستوى التعليمي
‏دكتوراة
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم