تمت الإضافة الى المفضلة

زمالة للصحفيين للبحث في الحريات الرقمية بلبنان

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

أطلقت منظمة تبادل الإعلام الإجتماعي في 14 كانون الأول 2016 تقريرها الافتتاحي عن المراقبة الرقمية بعنوان “رسم الخريطة لمشهد المراقبة الرقمية في لبنان“، وذلك لفهم الآليات التي تحكم المراقبة في لبنان، وتحديد مجالات الإصلاح السياسي والمناصرة لحماية الخصوصية. توجه الدعوة الآن للصحفيين، ونشطاء حقوق الإنسان، والباحثين لإجراء المزيد من التحقيق في وضع الخصوصية والمراقبة في لبنان.

ستُرسل التبليغات إلى الزملاء المختارين في موعدٍ أقصاه 27 كانون ثاني 2017، وسيلي ذلك الإعلان الرسمي للنتائج. وبعد أن يقوم الزملاء بالتعاون مع منظمة تبادل الإعلام الاجتماعي، بتطويرٍ إضافي لاقتراح البحث، من المتوقع أن يبدأ البرنامج في 6 شباط 2017.

المنحة المقدمة من منظمة تبادل الإعلام الإجتماعي حول إعداد التقارير عن الحريات الرقمية، مدتها ثلاثة أشهر يمضيها الفائزان في بيروت، لبنان مع أجر مدفوع بقيمة 1800 $ تقريبا (مع إمكانية الحصول على 1000 $ دولار إضافية).

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
لبنان
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
السياسة, الرياضة, الإعلام والصحافة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
بدل معيشة
مكان الفرصة
لبنان
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة
العربية, الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم