زمالة للعلماء الشباب إلى سنغافورة

يقدم مركز Singapore-MIT للأبحاث والتكنولوجيا (SMART) زمالة لمدة أربع سنوات لطلاب الدكتوراة الجدد في واحدة من الجامعات الأربع التابعة للبرنامج، ويتيح للطلاب فرصة المشاركة في برامج البحوث الاستراتيجية في مركز سمارت. يهدف برنامج الزمالات لجذب أفضل طلبة الدكتوراه وأكثرهم موهبة في سنغافورة والعالم، بالإضافة لتثقيفهم ليكونوا قادة المستقبل في مجال العلوم والتكنولوجيا.

الجامعات المضمونة في هذا البرنامج هي جامعة نانيانغ للتكنولوجيا (NTU)، الجامعة الوطنية في سنغافورة (NUS)، جامعة سنغافورة للإدارة (SMU)، وجامعة سنغافورة للتكنولوجيا والتصميم (SUTD).

توفر زمالة SMART Graduate كامل الرسوم الدراسية للطالب لمدة تصل إلى 4 سنوات وراتب شهري قدره 3500$، بالإضافة إلى إقامة البحوث مرة واحدة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) لمدة تصل إلى ستة أشهر.

شروط المتقدم

الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
آي دولة
جميع الفئات
العلوم, التكنولوجيا

معلومات الفرصة

طلاب الدراسات العليا
تمويل كامل
الرسوم الدراسية, رسوم المشاركة, أخرى, الإقامة
غير محدد
السيرة الذاتية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, مقترح البحث, الشهادة الجامعية, صورة شخصية بحجم صورة جواز السفر, شهادة اللغة, أخرى

الشروط التعليمية

‏ماجستير ‏
الإنجليزية

كيفية تقديم الطلب

قم بتعبئة طلب التقديم الذي يختلف باختلاف الجامعة المُقدم لها.

معلومات الاتصال

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع SMART المزود للمنحة من هنا

إذا كان لديك أي أسئلة، ارسل بريد إلكتروني إلى SMA3@smart.mit.edu