تمت الإضافة الى المفضلة

زمالة Open Society للمشاريع المبتكرة

آخر موعد للتقديم:

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

إذا كنت مهتم بالعمل على مشروع هدفه إثراء الفهم العام حول تحديات مبتكرة وغير تقليدية فعليك أن تكون جزء من الـ"Open Society Fellowship" عن طريق كتابة مقترح حول الموضوع باللغة الإنجليزية مع اختيار أحد الأفكار المطروحة.

حقوق الإنسان تحت الحصار في كل مكان. لماذا؟

1. الأشخاص الذين يقيمون بتحليل حقوق الإنسان و تقريرها تم تضليلهم من قبل الإطارات القانونية ويقومون بتجاهل اختلال توازن القوى الذي يؤدي إلى انتهاك الحقوق.

2. القادة السياسين بشكل متزايد يلعبون على مخاوف الأفراد على أن حقوق الإنسان هي كحصان طروادة، يهددون المجتمعات بوعد الحقوق الخطرة "للفئات الأخرى".

بعد تقديم المقترح سوف يتم اختيار عدة أشخاص على أساس ما تم تقديمه و من ثم سوف يحصلون على الفرصة للعمل على مشروع خاص بهم وشغفهم. سوف يحصلون على الفرصة للعمل كمجموعات و أيضاً الفرصة لتغيير وإصلاح السياسات.

المتقدمون المختارون للفرصة سوف يحصلون على راتب لسنة للعمل على مشاريعهم الخاصة بمبلغ 80,000$ أو 100,000$. و أيضاً سوف تتاح لهم الفرصة لكي يتم إنتاج عمل خاص بهم من: كتب، مقالات، مشاريع فنية، سلسلة من الإجتماعات، و غيرها. لكن لا تشمل الأفلام الوثائقية.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
المساواة الجندرية, السياسة, حقوق الإنسان, الإعلام والصحافة, البحث, العلوم الاجتماعية

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون, كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
رسوم الفيزا, الرسوم الدراسية, تكاليف السفر, رسوم المشاركة, الإقامة, الطعام, بدل معيشة, أخرى
مكان الفرصة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, مقترح البحث, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

مؤسسات المجتمع المفتوح

تعمل مؤسسات المجتمع المفتوح على بناء مجتمعات متسامحة ونابضة بالحياة، تلك المجتمعات التي لديها جكومات مسؤولة وتفتح المشاركة لجميع الناس. المزيد من التفاصيل