تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

فرصة تدريب عملي في مجال التحرير والكتابة الصحفية في الولايات المتحدة الأمريكية

Dow Jones & Company
مؤسسة دولية Dow Jones & Company
آخر موعد للتقديم:
2019/10/09
فرصة تدريب عملي في مجال التحرير والكتابة الصحفية في الولايات المتحدة الأمريكية

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تسعى منظمة Mansion Global، والتي تعد الوجهة الأولى لأحدث الأخبار والتحليلات والمعلومات عن الصيحات الفاخرة في جميع أنحاء العالم، إلى تعيين متدرب بها يتولى مسؤولية التحرير والكتابة، وذلك خلال صيف 2020. تشمل مسؤوليات هذا المتدرب، على سبيل المثال لا الحصر: كتابة الأخبار والنشر المستمر عن سوق العقارات الفاخرة، والتحقق من صحة الحقائق والمعلومات، والبحث، والتدوين وكتابة أنواع مختلفة من المشاركات على Wordpress.

معايير القبول:

  1. يجب على المتقدمين لهذه الفرصة أن يكونوا من المتخصصين في مجال الصحافة وذوي مستوى مبتدئ على الأقل ومهتمين بالعقارات أو الأعمال التجارية.
  2. ينبغي على المتقدمين أن يكونوا على دراية جيدة بكيفية سرد القصص والبحث واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، مع العلم أن هذا التدريب مدفوع الأجر مع إمكانية الحصول على شهادة معتمدة أيضًا.
  3. سيحصل جميع المتقدمين الذين يستوفون معايير القبول على فرص متساوية للحصول على هذا التدريب بغض النظر عن عرقهم أو لونهم أو دينهم أو جنسهم أو أصلهم القومي أو أصل العائلة القديم أو حالة الإعاقة. حيث يعتمد الاختيار على مبدأ تكافؤ الفرص.

ملاحظة: تلتزم داو جونز بتوفير أماكن إقامة جيدة للأشخاص المؤهلين من ذوي الإعاقة، وذلك في طلب التوظيف و / أو عملية المقابلة. فإذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو توفير إقامة من أجل استكمال طلبك، وذلك بسبب الإعاقة، يرجى التواصل على TalentResourceTeam@dowjones.com. مع وضع "Reasonable Accommodation" في سطر الموضوع.

التمويل:

هذا التدريب مدفوع الأجر مع إمكانية الحصول على شهادة معتمدة أيضًا.

حول داو جونز:

تعد داو جونز بمثابة المزود العالمي لكل من الأخبار والمعلومات التجارية، حيث تقدم المحتوى للمستهلكين والمؤسسات في جميع أنحاء العالم بأشكال وتنسيقات متعددة، بما في ذلك الأخبار المطبوعة والرقمية والمتوفرة على الهاتف المحمول والمباشرة. أنتجت داو جونز محتوى عالي الجودة لا مثيل له لأكثر من 125 عامًا واليوم لديها واحدة من أكبر طرق جمع الأخبار على مستوى العالم. كما تصدر مطبوعات ومنتجات رائدة بما في ذلك صحيفة وول ستريت الرائدة، والتي تعتبر  أكبر صحيفة في الولايات المتحدة الأمريكية. تعمل داو جونز على نشر القصص المختلفة والتأثير في الأفكار كما تهدف أيضًا إلى تطوير ذكاء الأعمال والاهتمامات الثقافية للقارئين. تكشف المؤسسة الأحداث التي تؤدي إلى تحول الأسواق، والانجازات الرقمية التي تأثر على الفن، والطلب الذي يحرك ويحفز الإبداع لسد تلك الفجوة، وكذلك لحظات العبور السياسية والاجتماعية والنتائج الدائمة المترتبة عليهم. يدعوك شعب داو جونز. من مختلف المجالات والخلفيات ووجهات النظر، أن تنضم إليهم من خلال هذه الفرصة.

اطّلع أيضًا على فرص عمل في مصر المتاحة على فرصة

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى كندا المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: كيف تستفيد بالفعل من فترة التدريب العملي

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
البحث, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية, نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الصحافة والإعلام
المستوى التعليمي
‏تعليم ثانوي ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Dow Jones & Company

تعد صحيفة وول ستريت مؤسسة إخبارية عالمية تقدم الأخبار والمعلومات والتعليقات والتحليلات الرائدة. تعمل صحيفة وول ستريت على جذب القراء المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

ahmed samy

مصر