فرصة تدريب عملي للمحاميين في دبي في مجال التحكيم لدى شركة التميمي

آخر موعد للتقديم:
2019/12/31
فرصة تدريب عملي للمحاميين في دبي في مجال التحكيم لدى شركة التميمي

تقدم شركة التميمي وشركاه فرصة تدريب عملي لطلاب الحقوق المتخرجين حديثاً أو في مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا. يستمر التدريب لمدة ثلاثة أشهر في دبي وسوف تشمل مهام المتدرب المساعدة في كل جوانب عمل إدارة التحكيم بما في ذلك القضايا الراهنة والمشاريع الأكاديمية الجارية في الإدارة.

معلومات عن قسم التحكيم في شركة التميمي:

يتألف قسم التحكيم في شركة التميمي من ممارسين متخصصين يتمتع العديد منهم بخلفية دولية ويمكنهم تقديم التوكيل القانوي وفق أعلى المستويات عبر المناطق والصناعات المختلفة من خلال معرفتهم بالشرق الأوسط وخبرتهم الدولية والإقليمية، وقد قدمت الشركة خدماتها التحكيمية في قضايا تشمل جميع القوانين الإقليمية فضلا عن مجموعة من القوانين الأخرى، بما في ذلك قوانين إنجلترا وويلز، والقانون السويسري والقانون الفرنسي. 

تشمل مواقع عمليات التحكيم التي تقدّمها الشركة: الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وأفريقيا، ويشارك محاموها بانتظام في عمليات التحكيم الخاصة وعمليات التحكيم التي تنظمها قواعد مؤسسية مثل مركز دبي للتحكيم الدولي (DIAC) ومركز دبي للتحكيم التجاري الدولي ومراكز التحكيم في الشرق الأوسط المختلفة وغرفة التجارة الدولية (ICC) ومحكمة لندن للتحكيم الدولي (LCIA) والقواعد السويسرية للتحكيم الدولي والمركز الدولي لتسوية المنازعات الاستثمارية (ICSID) وغرفة ستوكهولم للتحكيم الدولي (SCC) ومحكمة التحكيم للرياضة (CAS).

المهارات والخبرات المطلوبة:

  • يجب أن تكون مسجلاً حالياً أو أكملت شهادة البكالوريوس أو الدراسات العليا في القانون خلال الأشهر الـ 12 الأخيرة.
  • الاهتمام بالتحكيم الدولي والاستعداد للتعلم من الزملاء ذوي الخبرة.
  • روح المبادرة والكفاءة المهنية.
  • مهارة استخدام اللغة الإنجليزية وفق معايير الأعمال التجارية.
  • اللغة العربية وغيرها من اللغات الأجنبية مرغوبة ولكنّها غير ضرورية.

المنافع:

  • راتب شهري قدره 3000 درهم إماراتي.
  • إجازة مدفوعة الأجر لمدة يومين في الشهر.

عن الشركة:

تعتبر شركة التميمي واحدة من الشركات القانونية الرائدة في الشرق الأوسط وأكبر شركة قانونية في المنطقة حيث لها وجود في جميع دول مجلس التعاون الخليجي الست. تأسست الشركة في عام 1989، وهي تضم 57 شريكاً ويعمل لديها أكثر من 670 موظفاً في 17 مكتب في تسعة بلدان: الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر والعراق والمملكة العربية السعودية والأردن والكويت وعمان ومصر. تتخصص الشركة في تقديم المشورة للشركات والمؤسسات المالية الدولية الكبرى، وبنوك الشرق الأوسط، والمؤسسات الحكومية، والشركات، والأسر في عملياتها واستثماراتها العالمية ولديها خبرة خاصة في التحكيم والـ ADR، والبنوك والتمويل، وحل النزاعات والتقاضي، والملكية الفكرية وأمن البيانات، والشحن والطيران، وتمويل المشاريع والبنية التحتية، والعقارات والبناء، والشركات التجارية، والتكنولوجيا، وسائل الاعلام والاتصالات، والتأمين والقطاع الخاص.

اطّلع على المزيد من منح الدكتوراه المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات العمل ضمن فريق

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
القانون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
بدل معيشة
مكان الفرصة
الإمارات العربية المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
القانون وحقوق الإنسان
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏, ‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

التميمي ومشاركوه

تعتبر شركة التميمي واحدة من الشركات القانونية الرائدة في الشرق الأوسط وأكبر شركة قانونية في المنطقة حيث لها وجود في المزيد من التفاصيل