فرصة تدريب عملي مدفوعة في الولايات المتحدة لطلبة القانون لعام 2020

Robert F. Kennedy Human Rights
منظمة غير ربحية Robert F. Kennedy Human Rights
آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
فرصة تدريب عملي مدفوعة في الولايات المتحدة لطلبة القانون لعام 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تستقبل منظمة Robert F. Kennedy لحقوق الإنسان الطلبات على أساس متجدد من الطلاب المهتمين بالعمل مع فريق الدعوة والتقاضي الدولي. هذه فرصة تدريب عملي دائمة الخضرة تبقى مفتوحة للتقديم على مدار العام.

جائزة Robert F. Kennedy السنوية لحقوق الإنسان، التي تعترف بأي فرد شجاع يعكس نشاطه اعتقاد روبرت كينيدي بأن كل فرد يمكنه إحداث فرق. يدخل المتلقون للجائزة شراكات متعددة السنوات مع منظمة Robert F. Kennedy لحقوق الإنسان، وترسيخ عملها المناصر وتعزيز قدرة الناشطين على جعل حياة العالم أكثر رقة.

مهام التدريب:

  • إجراء البحوث القانونية الدولية لحقوق الإنسان وصياغة المذكرات لدعم التقاضي، تقارير تقصي الحقائق، مواد المناصرة، بالإضافة إلى التطورات الأخيرة للقضايا المواضيعية وفي ظروف البلد ذات الصلة بعمل منظمة Robert F. Kennedy لحقوق الإنسان.
  • المساعدة في إعداد الوثائق لدعم التقاضي أمام الآليات الدولية (مثل لجنة البلدان الأمريكية لحقوق الإنسان، اللجنة الأفريقية لحقوق الإنسان والشعوب، وهيئات معاهدات الأمم المتحدة)، ودعم الدعوة أمام الحكومات والمنظمات الدولية والإجراءات الخاصة للأمم المتحدة؛
  • حضور جلسات الإحاطة وجلسات الاستماع والندوات والاجتماعات الأخرى والإبلاغ عنها؛
  • رصد مصادر المعلومات حول البلدان والقضايا التي تهم منظمة Robert F. Kennedy لحقوق الإنسان؛ وجمع وتنظيم وتحليل المعلومات ذات الصلة؛
  • العمل بشكل وثيق مع شركاء RFK لبرنامج حقوق الإنسان المبرمجين لوضع استراتيجيات طويلة الأجل والإجراءات القانونية وحملات الدعوة لدعم الحائزين على تقدير RFK.
  • تقديم دعم إضافي لموظفي Robert F. Kennedy لحقوق الإنسان حسب الحاجة.

مؤهلات التقديم على التدريب:

  • يجب أن يكون المتقدمون قد أكملوا سنة واحدة على الأقل في كلية الحقوق في بداية التدريب، ولديهم مصلحة راسخة في حقوق الإنسان. وإتقان إحدى اللغات التالية أمر مرغوب فيه، ولكنه غير مطلوب: العربية، الفرنسية أو الإسبانية.
  • يجب أن يكون لدى المرشح المثالي فهم واضح (أكاديمي/ بحثي/ خبرة عمل) لقانون حقوق الإنسان الإقليمي والدولي؛  معرفة العمل بمنظومة الأمم المتحدة (مثل هيئات معاهدات الأمم المتحدة، الإجراءات الخاصة، المراجعة الدورية الشاملة، وما إلى ذلك) و/ أو الآليات الإقليمية لحقوق الإنسان (مثل لجنة البلدان الأمريكية لحقوق الإنسان، واللجنة الأفريقية لحقوق الإنسان والشعوب،  إلخ.)؛ والقدرة على السيطرة على قضايا حقوق الإنسان المعقدة في المواعيد النهائية الضيقة؛ ومهارات الاتصال الكتابية والشفوية الممتازة.

الدعم المالي:

يتوفر راتب شهري متواضع للمتدربين المؤهلين، وعوائد النقل متاحة لجميع المتدربين خلال فترة وجودهم في منظمة Robert F. Kennedy لحقوق الإنسان. 

حول منظمة Robert F. Kennedy لحقوق الإنسان:

روبرت ف. كينيدي لحقوق الإنسان هي منظمة أمريكية غير ربحية تدافع عن حقوق الإنسان. سميت المنظمة على اسم السناتور روبرت ف. كينيدي في عام 1968، بعد أشهر قليلة من اغتياله. سواء في الولايات المتحدة أو في الخارج، اتبعت برامج المنظمة التقاضي الاستراتيجي بشأن قضايا حقوق الإنسان الرئيسية، وقامت بتعليم ملايين الطلاب في مجال الدعوة لحقوق الإنسان وعززت نهجًا اجتماعيًا جيدًا في الأعمال والاستثمار.

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى امريكا المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التطوع 

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
القانون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
راتب شهري
تغطي الفرصة
بدل معيشة, أخرى
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
القانون وحقوق الإنسان
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
العربية, الإنجليزية, الاسبانية, الفرنسية
تعرف على طريقة التقديم

Robert F. Kennedy Human Rights

روبرت ف. كينيدي لحقوق الإنسان هي منظمة أمريكية غير ربحية تدافع عن حقوق الإنسان. سميت المنظمة على اسم السناتور روبرت المزيد من التفاصيل