تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة تدريب عملي مدفوع الأجر في دبي في إدارة خدمات الطعام والشراب 2019

آخر موعد للتقديم:
2019/07/11
فرصة تدريب عملي مدفوع الأجر في دبي في إدارة خدمات الطعام والشراب 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تقدم hosco فرصة تدريب عملي مدفوع الأجر مدته 6 أشهر في مجال إدارة خدمات الطعام والشراب في فندق One&Only Royal Mirage الواقع في دبي في الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من سبتمبر 2019. ستتاح الفرصة لثمانية من المتقدمين الناجحين لإظهار مهاراتهم الإدارية في مجال إدارة الطعام والشراب من خلال المساعدة في قيادة وحدة صغيرة أو مساعدة مدير من مدراء القسم، وتعتبر الخبرة العملية والشغف لهذه الصناعة أمر لا بد منه.

المتطلبات:

  1. إجادة اللغة الإنجليزية ولغة واحدة إضافية (يفضل أن تكون اللغة الروسية أو الألمانية أو العربية أو الفرنسية)، ويجب أن يكون لدى المتقدم طلاقة باللغة حيث لن يتم قبول المتحدثين المبتدئين أو المتوسطين.
  2. يجب على المتقدمين أن يكونوا قد أجروا تدريباً عملياً واحدًا على الأقل في خدمات الطعام والشراب مسبقاً.
  3. يجب أن يكون المتقدم متاحاً للعمل في وظيفة في مكتب إدارة الموارد بعد التدريب العملي الإداري هذا (أي يجب أن يكون المتدربون في السنة النهائية من الدراسة أو أنهم تخرجوا).
  4. تنطبق الشروط على المتقدمين إذا كانوا في فصلهم الأخير من الدراسة أو أنهم خريجين، حيث لن يتم قبول المتقدمين الذين هم في السنة الأولى أو الثانية أو الذين بدأوا للتو دراستهم ويبحثون عن خبرة عملية.

الفوائد:

سيحصل المتقدمون الناجحون على راتب شهري قدره 1,500 درهم إماراتي، بالإضافة إلى تغطية تكاليف التأشيرة. سيحصلون أيضاً على 3 وجبات طعام يومياً في مطاعم الموظفين بالفندق أو في مجمع الموظفين.

عن فندق One&Only Royal Mirage:

بين الصحراء الخالدة والسحر العالمي للساحل، ترتفع أشجار النخيل الرائعة في مياه الواحات الباردة، ويقع فندق One&Only Royal Mirage في مكان أنيق من الأقواس المعقدة والقباب والأبراج والساحات. يتربع هذا الفندق على عراقة الجزيرة العربية القديمة في مدينة مزدهرة من الطراز العالمي تشتهر بناطحات سحاب مرتفعة، حيث تبلغ مساحتها 65 فدانًا من المروج الخضراء المورقة وأسرة الأزهار على طول كيلومتر من شاطئ البحر. يتميز الفندق بتصميم رائع من ثلاث بيئات متميزة، حيث يقدم مجموعة استثنائية من خيارات الإقامة: قصر أو منتجع وإقامة تتمتع بجلسات عربية. 

اقرأ المزيد: كيف تستفيد بالفعل من فترة التدريب العملي؟

اطّلع على المزيد من فرص العمل

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى كندا المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأعمال, الفندقة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا, المحترفون الشباب
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم الفيزا, الطعام, بدل معيشة
مكان الفرصة
الإمارات العربية المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال, الفندقة والسياحة
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏, تعليم مهني
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Hosco

تم إنشاء hosco في عام 2011 مع فكرة واحدة: الاتحاد والإلهام وتوفير الفرص لجميع محترفي الضيافة في جميع أنحاء العالم. المزيد من التفاصيل