فرصة تدريب في امريكا لدى شركة جوجل في مجال تحليلات الأشخاص People Analytics

جوجل
مؤسسة دولية جوجل
آخر موعد للتقديم:
2020/02/07
فرصة تدريب في امريكا لدى شركة جوجل في مجال تحليلات الأشخاص People Analytics

تقدم شركة جوجل فرصة تدريب في امريكا في مجال تحليلات الأشخاص في صيف عام 2020، يتيح هذا التدريب الفرصة للانضمام إلى فريق من موظفي جوجل المبدعين والتعرف أكثر على عالم صناعة التكنولوجيا فضلاً عن فرص التطوير الشخصي والمهني. سوف يعمل المتدرب مع مجموعة من علماء الاجتماع الذين يقومون بإجراء بحوث تجريبية واستطلاعية ومن ثم إيصال نتائجها إلى أصحاب القرار، تشمل مجالات هذه البحوث: اتخاذ القرارات والتنوع والاندماج والقيادة ورفاهية الموظفين والتوظيف والشخصية وتحليلات البيانات الطولية والشبكات الاجتماعية وغيرها، وسوف يختار فريق التوظيف المكان المناسب للمتقدم بناءً على سيرته الذاتية والتفضيلات التي أشار إليها في نموذج طلب التقديم.

ملاحظة: يختلف تاريخ بدء التدريب ومدته حسب البرنامج الذي تمّ قبول المتقدم فيه.

المؤهلات الأساسية للتدريب:

  • يجب أن يكون المتقدم مسجلَا حاليًا في برنامج دكتوراه وأكمل دراسة ثلاث سنوات على الأقل في مجال علم النفس الصناعي أو السلوك التنظيمي أو علم نفس الشخصية أو علم النفس الاجتماعي أو أي مجال آخر ذي صلة.
  • امتلاك خبرة في تصميم وتطوير وإجراء الاستبيانات الدقيقة و/أو البحوث التجريبية.
  • امتلاك خبرة في تحليل ومعالجة البيانات بلغة R وSPSS وSTATA أو غيرها من اللغات الإحصائية.

مؤهلات التدريب المفضلة:

  • امتلاك خبرة في إجراء الأبحاث التطبيقية في المنظمات.
  • امتلاك خبرة في التحليل الإحصائي بما في ذلك الأساسيات مثل ANOVA و/أو التراجعات، وكذلك خبرة في واحد أو أكثر من الأساليب المتبعة المتقدمة مثل تحليل العوامل وتحليل الشبكة وHLM وSEM.
  • امتلاك خبرة في استخدام لغة R في التحليل الإحصائي والعرض البصري للبيانات.
  • امتلاك خبرة في أحد المجالات التالية: الأداء والإنتاجية على مستوى الأفراد وعلى مستوى الفريق، والفروق الفردية مثل: السمات الشخصية والسلوكيات والرفاهية، والتنوع والاندماج والاختيار والتقويم، وعلوم القرار وتغير السلوك و/أو تحليل النص الكمي.
  • العودة لإكمال البرنامج الدراسي بعد انتهاء التدريب.
  • أن يكون حاصل على تصريح للعمل في الولايات المتحدة.

مسؤوليات التدريب:

  • العمل مع فريق تحليلات الأشخاص في تصميم دراسات جديدة وتنفيذها وتحليل البيانات والإبلاغ عن نتائج مبادرات الأبحاث إلى جمهور من المهتمين بقطاعات الأعمال.
  • إجراء تحليل إحصائي متقدم على سبيل المثال: العلاقات والتراجع وتحليل العوامل واختبار T وANOVA وSEMو HLMو LASSOوالغابات العشوائية باستخدام بيانات المسح والأرشيف مع التحليلات التي أجريت بواسطة لغة R.
  • نشر النتائج والتوصيات التي من شأنها أن تؤثر على القادة ليقوموا باتخاذ الإجراءات المناسبة بشأن النتائج.
  • كتابة ملخصات الأبحاث.

عن شركة جوجل:

جوجل هي شركة تكنولوجيا أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في الخدمات والمنتجات المرتبطة بالإنترنت والتي تشمل تقنيات الإعلان عبر الإنترنت ومحركات البحث والحوسبة السحابية والبرامج والأجهزة. تتمثل مهمة الشركة بتنظيم معلومات العالم وجعلها مفيدة وفي متناول الجميع.

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة   

اطّلع أيضًا على فرص عمل في مصر المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: كيف أنمي حس المبادرة لأصبح قياديا ناجحا

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, علم النفس, علم الاجتماع

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
علم النفس والاجتماع
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جوجل

جوجل هي شركة تكنولوجيا أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في الخدمات والمنتجات المرتبطة بالإنترنت والتي تشمل تقنيات الإعلان عبر الإنترنت ومحركات المزيد من التفاصيل