تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة تدريب و توظيف للمهندسين في الأردن مقدّمة من شركة SITA و جامعة الحسين التقنية

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

ترغب شركة سيتا (www.sita.aero) وبالتعاون مع جامعة الحسين التقنية (HTU)  بتوظيف 17 مهندسًا في التخصصات التالية:

[1] هندسة الاتصالات.

[2] هندسة الكمبيوتر.

[3] هندسة الإلكترونيات.

حيث ترغب الشركة بتوسعة مكتب عمليات عمان و زيادة أعداد فريق مكتب خدمات تكنولوجيا المعلومات. يتوجب على الراغبين بالتقدم للوظائف المتاحة الانخراط في برنامج تدريبي (مجاني و مدفوع التكاليف) في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات للمطارات مدته 4 أسابيع حيث سيقام البرنامج التدريبي في مبنى جامعة الحسين التقنية في مجمع الملك الحسين للأعمال (KHBP) مبنى رقم 23. البرنامج تم تصميمه من قبل مركز التطوير الوظيفي وخدمة المجتمع في جامعة الحسين التقنية وسيشتمل البرنامج على تدريب مكثف في اللغة الإنجليزية و المهارات الشخصية و مهارات التواصل إلى جانب التدريب العملي التقني المقدم من قبل شركة سيتا.

تفاصيل برنامج التدريب:

[1] البرنامج مخصص للخريجين في مجالات الكمبيوتر والإلكترونيات وهندسة الاتصالات.

[2] يهدف البرنامج إلى تزويد المرشحين بأفضل ممارسات مكتب العمليات وأفضل مستوى من الدعم الفني الموجّه للمطارات.

[3] بالإضافة إلى المهارات التقنية التطبيقية، سيحصل المرشحون المسجلون على تدريب خاص باللغة الإنجليزية والمهارات الشخصية التي ستمكنهم من الانضمام إلى فريق SITA ودعم عملائهم في جميع أنحاء العالم.

[4] تستمر مدة البرنامج 4 أسابيع وسيتم اختيار 25 طالبًا للمشاركة في البرنامج.

الدور الوظيفي:

بعد انتهاء البرنامج التدريبي سيتم اختيار 17 طالبًا من الطلبة الخمسة والعشرين والذين يبرزون الكفاءات والسلوكيات المناسبة أثناء البرنامج التدريبي لينضموا إلى فريق SITA في وظائف دائمة.

كموظف داخل مكاتب الخدمة في SITA وكجزء من فريق العمليات، سيكون المتقدمون الذين تمّ اختيارهم مسؤولون عن التعامل مع الأحداث، طلبات الخدمة والطلبات المتغيرة الواردة من العملاء الذين يواجهون مشكلات مع استخدام منتجات وخدمات SITA. ليس هذا وحسب، إذ سيعملون أيضًا على حلّ المشكلات على المستوى الشخصي أو إحالتها إلى الفريق المناسب ليتكفّل بحلّها مع متابعتها باستمرار وإدارتها حتى الوصول إلى حل. وقد تتطلب هذه الوظيفة العمل في مناوبات ليلية وخلال عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.

شروط التقديم:

[1] درجة البكالوريوس في هندسة الاتصالات أو هندسة الإلكترونيات.

[2] إجادة اللغة الإنجليزية أو الألمانية (مستوى B2).

حول SITA:

تعتبر شركة SITA واحدة من شركات الصناعات الأكثر ريادة وتقدمًا، حيث تعتمد جميع رحلات المسافرين تقريبًا في جميع أنحاء العالم على تقنيات SITA، إذ إنّ أغلب المطارات وشركات الطيران تتعاقد مع شركة SITA التي تقدّم لهم دعم لعملياتهم. وبصفتها الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم، فهي ملتزمة بتلبية متطلبات صناعة النقل الجوي على مدار الساعة كل يوم.

حول جامعة الحسين التقنية:

تأسست جامعة الحسين التقنية في عام 2017، وهي مؤسسة تعليمية خاصة في عمّان، معتمدة رسميًا ومعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. تقدم الجامعة دورات وبرامج تؤّهل الطلاّب للحصول على درجات علمية معترف بها رسميًا مثل شهادات البكالوريوس في العديد من مجالات الدراسة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
الأردن
الجنس
الجميع
الشغف
التكنولوجيا, الهندسة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
الأردن
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الهندسة بفروعها
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جامعة الحسين التقنية

التزاماً من صاحب السموّ الملكيّ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ببناء مستقبل مشرق لشباب الأردنّ؛ يستندُ إلى إلهامهم وتوجيههم للمشاركة المزيد من التفاصيل