تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة تمويل وسفر إلى برلين وأبو ظبي من خلال جائزة SET للشركات الناشئة في مجال الطاقة

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعو Start Up Energy Transition الشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم للمشاركة في جائزتها، وذلك للحصول على دعم وتمويل مالي، بالإضافة إلى إمكانية عرض ابتكاراتها في مؤتمر الطاقة العالمي في أبو ظبي، والانضمام إلى قادة الطاقة والشركاء والمستثمرين في برلين، فضلا عن فرصة التواصل مع منصة عالمية تضمّ قادة الابتكار وشبكة المجلس العالمي للطاقة "World Energy Council".

الجوائز:

  1. تمويل بقيمة تصل إلى 10 آلاف يورو للفائزين بالجائزة.
  2. فرصة المشاركة في في حوار برلين حول نقل الطاقة "Berlin Energy Transition Dialogue".
  3. الاحتفال والتغطية الإعلامية للشركة الناشئة الفائزة ضمن مجلس الطاقة العالمي World Energy Council.

المنافع:

  1. لجميع المشاركين: فرصة الانضمام إلى المنصة العالمية لقادة الابتكار؛ وتمثيل وجهات نظرهم لدى مجلس الطاقة العالمي فيما يعرف بـ "Energy Innovators Issues Monitor".
  2. للمتأهلين إلى نهائيات الجائزة والفائزين: سيحصل 100 من المتقدمين الذين تأهلوا لنهائيات الجائزة على فرصة المشاركة في مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين في أبو ظبي، حيث سيتم تغطية تكاليف السفر والإقامة خلال فترة المؤتمر.
  3. لجميع المتأهلين للتصفيات النهائية: رحلة إلى برلين، لممثلين اثنين للمشروع الفائز، وذلك لحضور مهرجان التكنولوجيا، حيث سيتم تغطية تكاليف السفر، الإقامة، تذاكر المشاركة في "Berlin Energy Transition Dialogue"، وفرصة حضور مؤتمرات قادة الطاقة العالمية.

شروط المشاركة:

  1. يجب ألا يكون المشروع أو الابتكار قد تم تأسيسه منذ أكثر من عشر سنوات. (لا يمكن أن يتجاوز تاريخ التأسيس 2008).
  2. يجب أن تكون جميع المستندات المطلوبة للتقديم، بما في ذلك طلب التقديم، باللغة الإنجليزية.
  3. يجب أن يكون المشروع أو الابتكار قادراً على تقديم نموذج أولي. بالإضافة إلى إطار قانوني للشركة، مثل اسم عميل، أو شريك صناعي...الخ.
  4. يجب على مقدم الطلب تعبئة نموذج التقديم بأكمله، حيث لن يتم قبول الطلبات الناقصة.

حول Start Up Transition:

Start Up Transition (SET) هي عبارة عن منصة دولية تدعم الابتكار في مجال تحويل الطاقة. وتتألف من جائزة SET السنوية ومهرجان SET Tech. تجمع هذه المبادرة بين أبرز الشركات الدولية الناشئة في مجال الطاقة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في قطاع الطاقة. تتكون منصة SET من جائزة SET السنوية ومهرجان SET Tech. جائزة SET هي مسابقة دولية للشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم والتي تعمل على تطوير الأفكار التي تؤثر على التحول العالمي للطاقة وتغير المناخ. حيث ستتمكّن الشركات الثلاث الأكثر نجاحا في كل فئة من عرض أفكارها التجارية خلال مهرجان SET Tech في كل عام.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
البيئة والطبيعة, التكنولوجيا, الريادة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, الإقامة, رسوم المشاركة
مكان الفرصة
الإمارات العربية المتحدة،ألمانيا
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Start Up Energy Transition (SET)

Start Up Transition (SET) هي عبارة عن منصة دولية تدعم الابتكار في مجال تحويل الطاقة. وتتألف من جائزة SET السنوية المزيد من التفاصيل