فرصة عمل في الاردن لدى شركة زين في قسم مالكي المنتجات

آخر موعد للتقديم:
2019/08/15
فرصة عمل في الاردن لدى شركة زين في قسم مالكي المنتجات

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تعلن شركة زين للاتصالات عن فرصة عمل كعضو في الفريق المختص بمالكي المنتجات الموجهة للمؤسسات وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة في عمان، الأردن. ستعمل في هذه الوظيفة على مساعدة الشركة في تطوير وتنفيذ خطط التسويق لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تهدف إلى اكتساب العملاء، واستخلاص القيمة الخاصة بمنتجات الشركة في القطاع المذكور من خلال الدفع الآجل، الدفع مقدماً، والحلول السحابية وغيرها، وذلك عن طريق إجراء بحوث التسويق ودراسة المنافسين، والبحث عن المنتجات والخدمات المحتملة في المستقبل بناءً على الاتجاهات الدولية الموجودة والخدمات المبتكرة بالإضافة إلى تصميم المواد التسويقية لتوصيل الأفكار إلى الأطراف المستهدفة.

معايير القبول:

  1. درجة البكالوريوس في التسويق أو أياً من المجالات ذات الصلة.
  2. خبرة لمدة عامين كحد أدنى في المجال.
  3. الالتزام بالتميز.
  4. القدرة على إعداد التقارير.
  5. التحلي بروح المبادرة.
  6. امتلاك فن الترويج والبيع.
  7. القدرة على البحث وجمع البيانات.

المسؤوليات:

  1. إعداد دراسة للسوق الخاص بالشركات الصغيرة والمتوسطة، وكذلك تحليل التنبؤات، وجمع البيانات حول أولويات الطلب بهذا السوق واستراتيجيات الاختراق المناسبة، بالإضافة إلى إعداد البحوث ذات الصلة بمنتجات المنافسين وخدماتهم وعروضهم ومن ثم فهمها، لفهم وضع شركة زين في هذا السوق.
  2. إعداد رؤية حول المنتجات والخدمات والعروض الجديدة التي يمكن أن تُشبع احتياجات هذا القطاع من الشركات وتستحوذ عليه وذلك بناءً على الاتجاهات الدولية والخدمات المبتكرة.
  3. تزويد فريق المبيعات وخدمة العملاء بالدعم والتدريب والتوجيه اللازم في الأمور المتعلقة بتسويق منتجات وخدمات مؤسسة زين.
  4. زيارة العملاء والشركاء ومراقبة ومراجعة ردود الفعل الخاصة بأداء المشروع، ونتائجه والمخاوف المتعلقة به، ومن ثم توصيل ملاحظات العميل إلى جميع الإدارات المعنية من أجل التطوير المستمر حتى يتحقق رضا العملاء. 
  5. القدرة على بناء حملات تسويقية رائدة لبيع الخدمات الحالية.
  6. المساعدة في إعداد المحتوى التسويقي والمتطلبات الإعلامية لفريق MARCOM المختص بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وشريحة SOHO والمنتجات والخدمات المتخصصة الأخرى، بالإضافة إلى اختيار الإعلانات والقنوات الإعلامية والمواد الإعلامية المستخدمة. 
  7. مراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) بشكل دوري، وإعداد تقارير دورية تشمل نتائج KPI، والمبيعات، والإيرادات، وتحليل الفجوة بين الأهداف والنتائج المُحققة، وتسليط الضوء على المخاطر والفرص ومن ثم بناء الخطط الجديدة وفقًا لذلك. 
  8. متابعة ووضع اللمسات الأخيرة على الاتفاقيات الخاصة بالشركاء المسؤولين عن المبيعات وتقديم الخدمات والتأكد من توافقها مع المُدخلات التجارية الخاصة بالشركة.
  9. استخلاص ملاحظات العملاء في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتطلباتهم من نقاط التواصل، وإدارات خدمة العملاء والمبيعات، ومن المصادر الخارجية الأخرى، ومن ثم الاستفادة من تلك الملاحظات في تحسين المنتجات والخدمات وضمان رضا العملاء. 
  10. المشاركة في إعداد نماذج الأعمال المالية الخاصة بالمنتجات الجديدة والتي تشمل تحليل الجوانب المالية مثل نقطة التعادل والإيرادات المتوقعة وتكاليف التسويق وغيرها بالتعاون مع مختصي التسعير وذكاء الأعمال. 
  11. بناء وحساب وتقييم هيكل العمولة لقوة المبيعات للشركات الصغيرة والمتوسطة. 
  12. المساعدة في تطوير مفاهيم المنتجات والخدمات ومبادرات العروض الجديدة، والتي تتضمن وصفًا لخصائصها ومتطلباتها ومن ثم توصيلها إلى الأطراف المعنية. 
  13. أداء الواجبات الأخرى المتعلقة بالوظيفة والتي يكلفك بها المشرف المباشر.

عن شركة زين بالأردن:

تأسست شركة زين بالأردن في عام 1994، وأحدثت ثورة في الاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال إدخال خدمات GSM للهواتف المحمولة، وسريعاً ما أصبحت الشركة الأولى للاتصالات في الأردن، وهي المكانة التي حافظت عليها حتى اليوم، خدمت شركة زين أكثر من 3.8 مليون عميل اعتبارًا من 31 مارس 2018، وهو ما يمثل حصة سوقية تبلغ 36٪. وتوفر شبكتها تغطية للسكان بنسبة 100٪ من خلال مواقعها التي تزيد عن 2,018 موقع كما تدعم الشبكة تقنية 3G. تسعى زين إلى تزويد عملاءها بالمنتجات والخدمات بصفة مستمرة وذلك من خلال التطوير المستمر للبنية التحتية للاتصالات ومبادرات التسويق الإستباقي. يكمن أساس إنجازات زين بالأردن في قدرة الشركة على إلهام موظفيها لتقديم أفضل الخدمات وأكثرها إبداعًا على جميع المستويات. تلتزم الشركة بتوظيف أشخاص من ذوي الكفاءات العالية وكذلك تقوم برعاية أفضل المواهب الأردنية. تعمل الشركة على تطوير ورعاية القادة في مكان العمل من خلال برامج التدريب المختلفة وتدريب قوي للموارد البشرية، كما تفتح الشركة باستمرار أبوابًا جديدة لموظفيها المتفانين. 

اقرأ أيضًا: اخطاء شائعة في المقابلات الوظيفية و البحث عن عمل

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الإعلام والصحافة, التمويل, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا, المحترفون الشباب
التمويل
راتب شهري
تغطي الفرصة
بدل معيشة, أخرى
مكان الفرصة
الأردن
الوثائق المطلوبة
الشهادة الجامعية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

زين

مجموعة "زين" من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تتمتع بانتشار جغرافي مميز، وذلك المزيد من التفاصيل