فرصة عمل في الكويت لدى شركة زين للاتصالات: أخصائي نظم معلومات إدارية

آخر موعد للتقديم:
2019/12/31
فرصة عمل في الكويت لدى شركة زين للاتصالات: أخصائي نظم معلومات إدارية

تبحث شركة زين للاتصالات عن أخصائي نظم معلومات إدارية للعمل بدوام كامل في الكويت. سيقوم المتقدم بإدارة وصيانة نظم الحملات الإدارية عن طريق تصميمها وتنفيذها وإعداد تقارير عن أدائها والتنسيق مع القسم الخارجي لضمان التنفيذ الفعّال، كما يجب أن يكون قادراً على إجراء تحليلات واسعة على قاعدة العملاء وبالتالي المقدرة على تطبيق تقنيات (CVM) بهدف تحسين الرؤية طويلة الأمد للعملاء من أجل الحصول على أكبر قيمة ممكنة وتحسين الربح الحالي وزيادة قيمة الحصة في السوق.

معايير الأهلية:

  1. بكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو نظم المعلومات الإدارية (MIS).
  2. خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.
  3. إتقان لغة برمجية واحدة على الأقل ويُفضل أن تكون SQL.
  4. خبرة في تحليل البيانات.
  5. خبرة في برنامج الاكسل (Excel) والبوربوينت (PowerPoint).
  6. خبرة في إدارة وتسيير الحملات الخاصة بالأنظمة الإدارية.

المسؤوليات الأساسية:

  • التحقق من سلامة البيانات والحملات: مراقبة أداء نظام إدارة الحملات من خلال إجراء فحوصات السلامة اليوميّة لكافة العمليات الصادرة وعمليات التنشيط وتحذير فريق ECRM في حالة حدوث أي عطل في النظام. التأكد من دقة بيانات (BI) بإجراء فحص سلامة البيانات الأسبوعي والتنسيق مع فريق (BI) في إضافة أي حقول جديدة إلى جداول (CMS) من المصادر.
  • التصميم الفني للحملة ومتابعة التنفيذ: معالجة جميع الاستفسارات المتعلقة بنظام إدارة الحملات الحالية وكذلك الحملات الجديدة المرتبطة بتغير أوجه العمل والتصميم باستخدام واجهة معينة.
  • حملات المتابعة الشهرية للوحة التحكم – أداء القناة وتقييمها: مسؤول عن المتابعة الشهرية لجداول (CMS) بالإضافة إلى مراقبة الحملات الحالية والحديثة من خلال إدارة الاستعلامات والتقارير مباشرة من قاعدة البيانات كما يجب عليه تقديم تقارير عن الأداء من أجل إجراء التحليل اليومي والأسبوعي والشهري ورفع العلامات التحذيرية إن وجدت.
  • التنسيق مع فريق (BI) والفريق الفني بهدف تطوير القنوات: العمل في ظل التنسيق الوثيق مع الفريق الفني بهدف تطبيق التحديثات والتحسينات المقترحة حديثاً على النظام أو الحملات وفقاً لمتطلبات خطة تسويق الحملات.
  • دعم الأقسام الأخرى بطلب البيانات: دعم الأقسام الأخرى ضمن وحدة التسويق لاستعادة قاعدة العملاء التفصيلية وغيرها من تقارير التحليل الشاملة.

عن المؤسسة:

مجموعة "زين" من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تتمتع بانتشار جغرافي مميز، وذلك بفضل تواجدها في 8 بلدان، حيث قدّمت مع نهاية شهر مارس 2019 خدمات اتصالات متنقلة متنوعة إلى أكثر من 50 مليون عميل فعال. 

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى كندا المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: كيف تؤثر ثقتك بنفسك على إيجادك لوظيفة 

اقرأ أيضًا: خمس أفكار لمشاريع الريادة الاجتماعية للشباب

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
الكويت
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
راتب شهري
مكان الفرصة
الكويت
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
علوم الحاسوب وتقنية المعلومات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

زين

مجموعة "زين" من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تتمتع بانتشار جغرافي مميز، وذلك المزيد من التفاصيل