فرصة عمل في الكويت: مسؤول خدمات الموارد البشرية مع مجموعة ABB

آخر موعد للتقديم:
2019/12/10
فرصة عمل في الكويت: مسؤول خدمات الموارد البشرية مع مجموعة ABB

تعلن مجموعة ABB عن فرصة عمل في الكويت كمسؤول خدمات الموارد البشرية بنظام الوقت الكامل، والذي سيكون جزءًا من قطاع الموارد البشرية العالمي هناك، حيث سيتولى المهام اليومية المتعلقة بمجموعة من الموظفين الذين يعملون على مهام مركبة، مثل الدورة الوظيفية للعاملين، واستراتيجية توظيف المواهب في المواقع المناسبة، وتعيين الموظفين من الدول الأخرى، والتعليم والتطوير، والتعويضات، والفوائد، والرواتب، وتحليل المرشحين للوظائف، ونظم معلومات الموارد البشرية. وكذلك سيكون عليه التحقق من تقديم الدعم للعملاء الداخليين، والعمل مع أصحاب المصلحة لتنفيذ معالجة دقيقة للمعلومات في الوقت المحدد، والتأكد من جودة أنظمة التحكم.

معايير الأهلية:

  1. درجة البكالوريوس أو الماجستير في الموارد البشرية.
  2. حد أدنى 5 سنوات من الخبرة في المجال.
  3. خبرة عملية في أنظمة وتطبيقات ومنتجات الموارد البشرية، ونظم الرواتب، وعلاقات العمل.
  4. مهارات تواصل مميزة.

مهام العمل:

  1. تنفيذ المهام الموكلة إليه تبعًا لاتفاقية مستوى الخدمة المحددة، وتولي المهام المركبة، والعمل على دعم وتوجيه أعضاء الفريق في آداء مهامهم.
  2. تقديم الدعم لكامل فريق الموارد البشرية، والمديرين، والموظفين، والتركيز على عقلية خدمة العملاء، والعمل بشكل استباقي من أجل خدمتهم. 
  3. اقتراح وسائل تحسين وتبسيط الإجراءات الحالية، اعتمادًا على التغذية الراجعة من العملاء، والمشاركة في أنشطة التحكم في الجودة، والمراجعة.
  4. نقل المعلومات المتعلقة بسياسات ومعايير المهام الموكلة للعملاء الداخليين.
  5. تسجيل استفسارات العملاء على أنظمة تكنولوجيا المعلومات المناسبة، وكذلك إدخال البيانات المتعلقة بخدمات الموارد البشرية، والحفاظ على مستوى عال من جودة البيانات ودقة الأنظمة. وتقديم التقارير المتصلة بالعمليات بحسب الطلب.
  6. إعداد الوثائق للسلطات الخارجية، مثل التأمين الاجتماعي، وضرائب الدخل وغيرها، بالإضافة إلى مراقبة جودة أعمال اختصاصيي الموارد البشرية الآخرين.
  7. الالتزام بمعايير ABB الأساسية فيما يخص تكامل السلامة، والتي تعني مسؤولية كل فرد عن أفعاله، وفي ذات الوقت مراعاة سلامة الزملاء والعمل ككل.

حول مجموعة ABB:

هي مجموعة سويسرية- سويدية متعددة الجنسيات، يقع مقرها الرئيسي في زيوريخ بسويسرا، تعمل بشكل رئيسي في مجال الروبوتات، والطاقة، والمعدات الكهربائية الثقيلة، وتكنولوجيا التشغيل الآلي. تحتل المرتبة 341 في قائمة فورتشن جلوبال لأكبر 500 شركة لعام 2018، كما أنها لم تغادر قائمة هذه المجلة منذ 24 عامًا.

اطّلع أيضًا على فرص سفر الى استراليا المتاحة على فرصة

اطّلع أيضًا على جوائز و مسابقات على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: هل يمكننا أن نحظى بعملة نقدية عالمية واحدة؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
الكويت
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, الاقتصاد, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
راتب شهري
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
الكويت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

مجموعة اي بي بي

مجموعة ABB هي مجموعة شركات سويسرية سويدية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في زيوريخ، سويسرا. تعمل بشكل رئيسي في مجال المزيد من التفاصيل