تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة عمل في المجلس الأوروبي للاجئين ببلجيكا

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يتيح المجلس الأوروبي للاجئين والمنفيين فرصة عمل لمساعدة اللاجئين للعمل في بروكسل، بلجيكا. والهدف من المسمى الوظيفي هو دعم إدراج اللاجئين في المجتمعات الأوروبية من خلال التأثير على السياسة الأوروبية والممارسة على الإدراج والتكامل. يركز نهج المجلس على تمكين اللاجئين من الوصول إلى حقوقهم في جميع المجالات. المهتمون يجب أن يكون لديهم خبرة لا تقل عن خمس سنوات من العمل لمنظمة غير ربحية هادفة تركز على الإدماج وحقوق اللاجئين. كما يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة واسعة في مجال الدعوة والتأثير على صانعي السياسات في الاتحاد الأوروبي وتجربة إنتاج المستندات السياسة، بما في ذلك أوراق السياسات. يجب أن يكون مقدم الطلب يجيد اللغة الإنجليزية و أيضاً الألمانية أو العربية.

يقوم المتقدم الناجح بتوقيع عقد عمل لمدة 12 شهر مع إمكانية التجديد. الراتب يتراوح من 2200 يورو إلى 2700 يورو، بالإضافة إلى بدل الإجازات المدفوعة، التأمين، النقل، وتكاليف الوجبة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
حقوق الإنسان, البحث

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
بدل معيشة, الطعام, أخرى
مكان الفرصة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
العربية, الإنجليزية, الألمانية
تعرف على طريقة التقديم